عروض هايبر بنده بمناسبة اليوم الوطني الـ87 .. تخفيضات في كافة الفروع لمدة ثلاثة أيام

عروض هايبر بنده بمناسبة اليوم الوطني الـ87 .. تخفيضات في كافة الفروع لمدة ثلاثة أيام

أعلنت إدارة هايبر بنده في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق عدد من التخفيضات والعروض الهامة على كافة المنتجات للمواطنين في المملكة، وذلك في كافة الفروع المنتشرة في كافة المحافظات، حيث يحتفل المواطنين في السعودية اليوم 23 سبتمبر باليوم الوطني للمملكة.

وقد كشف هايبر بنده في بيانه اليوم عن إطلاق عدد من العروض التسويقية لليوم الوطني، وذلك بخصومات كبيرة للغاية على المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية، كما كشفت الإدارة عن إطلاق عدد من العروض من الأربعاء الماضي في كافة الفروع، وسوف تستمر العرض حتى الأربعاء المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري.

عروض هايبر بنده في اليوم الوطني
عروض هايبر بنده في اليوم الوطني
عروض هايبر بنده في اليوم الوطني
عروض هايبر بنده في اليوم الوطني

عروض هايبر بنده بمناسبة اليوم الوطني الـ87 .. تخفيضات في كافة الفروع لمدة ثلاثة أيام 7 عروض هايبر بنده بمناسبة اليوم الوطني الـ87 .. تخفيضات في كافة الفروع لمدة ثلاثة أيام 8 عروض هايبر بنده بمناسبة اليوم الوطني الـ87 .. تخفيضات في كافة الفروع لمدة ثلاثة أيام 9 عروض هايبر بنده بمناسبة اليوم الوطني الـ87 .. تخفيضات في كافة الفروع لمدة ثلاثة أيام 10 عروض هايبر بنده بمناسبة اليوم الوطني الـ87 .. تخفيضات في كافة الفروع لمدة ثلاثة أيام 11 عروض هايبر بنده بمناسبة اليوم الوطني الـ87 .. تخفيضات في كافة الفروع لمدة ثلاثة أيام 12 عروض هايبر بنده بمناسبة اليوم الوطني الـ87 .. تخفيضات في كافة الفروع لمدة ثلاثة أيام 13 عروض هايبر بنده بمناسبة اليوم الوطني الـ87 .. تخفيضات في كافة الفروع لمدة ثلاثة أيام 14 عروض هايبر بنده بمناسبة اليوم الوطني الـ87 .. تخفيضات في كافة الفروع لمدة ثلاثة أيام 15 عروض هايبر بنده بمناسبة اليوم الوطني الـ87 .. تخفيضات في كافة الفروع لمدة ثلاثة أيام 16 عروض هايبر بنده بمناسبة اليوم الوطني الـ87 .. تخفيضات في كافة الفروع لمدة ثلاثة أيام 17 عروض هايبر بنده بمناسبة اليوم الوطني الـ87 .. تخفيضات في كافة الفروع لمدة ثلاثة أيام 18 عروض هايبر بنده بمناسبة اليوم الوطني الـ87 .. تخفيضات في كافة الفروع لمدة ثلاثة أيام 19 عروض هايبر بنده بمناسبة اليوم الوطني الـ87 .. تخفيضات في كافة الفروع لمدة ثلاثة أيام 20 عروض هايبر بنده بمناسبة اليوم الوطني الـ87 .. تخفيضات في كافة الفروع لمدة ثلاثة أيام 21 عروض هايبر بنده بمناسبة اليوم الوطني الـ87 .. تخفيضات في كافة الفروع لمدة ثلاثة أيام 22 عروض هايبر بنده بمناسبة اليوم الوطني الـ87 .. تخفيضات في كافة الفروع لمدة ثلاثة أيام 23 عروض هايبر بنده بمناسبة اليوم الوطني الـ87 .. تخفيضات في كافة الفروع لمدة ثلاثة أيام 24

وأعلنت إدارة الهايبر عن توفر كافة العروض في كافة فروع هايبر بندة المنتشرة في المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة اليوم الوطني، كما كشفت عن عزمها طرح المزيد من التخفيضات والعروض على المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية وكافة المنتجات في الساعات المقبلة، من أجل المشاركة في احتفالات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، حيث تواصل هايبر بندة تقديم كافة التخفيضات للمواطنين.