التخطي إلى المحتوى
كواليس حلقة باسم يوسف الجديدة اليوم 4/4/2014 من البرنامج على mbc مصر

نواصل مع متابعى باسم يوسف كل حلقة لنعرض اليكم الاحداث والكواليس التى تدور فى حلقة اليوم التاسعة من برنامج البرنامج للموسم الثالث , والتى نقلها الينا الحضور فى تصوير الحلقة الجديدة مع الاعلامى الساخر الهزلى باسم يوسف على أم بي سي مصر الجمعه 4 ابريل 2014 ؛ والتى تحمل تحديات وسخرية واسعة وكبيرة غير متوقعة .

حلقة باسم يوسف اليوم4
حلقة باسم يوسف اليوم

ويسخر باسم يوسف فى حلقة اليوم من خطاب ترشح السيسي لرئاسة الجمهورية وقد تناولت حلقته الماضية سخريته من استقالة المشير عبد الفتاح السيسي من منصبه للترشح للرئاسة وتعليق الاعلام على ذلك , بالاضافة ان باسن يوسف سخر فى حلقة اليوم من الخلفية التى ظهرت فى كلمة المشير والتى نقلها التليفزيون المصري .

حلقة باسم يوسف كواليس
كواليس برنامج البرنامج

وتتناول حلقة برنامج البرنامج السخرية المستمرة كمثل باقى الحلقات من مصطفى بكري وعمرو اديب الذى سخر منه عندما تحدث عن اكلة الباذنجان فى حلقة برنامجه القاهرة اليوم وحين دعاه وقال ” يا باسم انت مش معانا ليه ” , والتى قابلها باسم يوسف بالسخرية كالعادة المطلقة منه .

بالاضافة الى سخريته من الاعلامية اماني الخياط مذيعة اون تي في والتى سخر منها قبل ذلك فى حلقة كاملة أمانى واغانى وفى حلقة اليوم يسخر منها خلال عرض مقاطع فيديو مختلفة لها وتعليها على خطاب ترشح اسيسي للرئاسة .

وننتظر اعزائى مشاهدى باسم يوسف هل سيحدث تشويش على عرض حلقة اليوم نظرا للسخرية البالغة التى يطرحها باسم ؟

قد يهمك أيضا

التعليقات