الأهلي والترجي وتاريخ طويل من المواجهات بين الأشقاء في كلاسيكو عربي خالص
الأهلي ضد الترجي

في كلاسيكو عربي خالص في بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2017، يلتقى الأهلي والترجي في مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين كلا الفريقين في المباراة رقم 15 في تاريخ مواجهات الفريقين، لا خلاف عن كون الأهلي والترجي قد نجح كلًا منهما في تسطير اسمه كواحد من الأندية الكبرى في عالم كرة القدم الأفريقية والعربية.

وتجمع علاقة خاصة بين جماهير القلعة الحمراء وبين جماهير الترجي في تونس، فالمتابع الجيد لتفاصيل تلك الأخداث يعرف بأن دومًا ما تقف جماهير الأهلي في صف جماهير الترجي، والعكس صحيح، في حين تكونت صداقة أخرى هنالك بين جماهير الزمالك في مصر وجماهير الصفاقسي التونسي، لذلك فإن مباراة الأهلي والترجي أن صح التعبير ستكون مباراة الأخوة الأشقاء.

إحصائيات هامة قبل مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن يستضيف ملعب 14 جانفي في تونس اليوم، اللقاء المنتظرة بين القلعة الحمراء ونادي الترجي صاحب الأرض والجمهور لتكون تلك هي المواجهة الخامسة عشر في سجل مواجهات الأهلي ضد الترجي، 14 مباراة سابقة نجح فيها المارد الأحمر في أن يكون له الكلمة العليا بفارق طفيف بعدما فاز في خمس مواجهات وتعادل في 5 وخسر في 4، لذلك فإن الترجي سيكون اليوم على موعد إما مع معادلة رقم انتصارات الأهلي أو زيادة الفارق لمصلحة المارد الأحمر.

مباراة الأهلي والترجي
إحصائيات مباراة الأهلي والترجي اليوم

وكشفت المصادر الإعلامية من تونس، بأن المدير الفني للأهلي حسام البدري قد أجرى محاضرة فنية مساء يوم الأمس الجمعة من أجل شرح نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي قبل ساعات من المواجهة المنتظرة بين الأهلي والترجي على أرضية ملعب 14 جانفي مساء اليوم السبت.

أقرا أيضًا:
ليفربول وليستر سيتي.. في مواجهة رد الإعتبار للريدز

الأهلي ضد الترجي في قمة مباريات دوري أبطال أفريقيا الليلة

وأولت الصحف التونسية اليوم اهتمام كبير بوصول بعثة النادي الأهلي إلى تونس من أجل المشاركة في المواجهة المرتقبة أمام نادي الترجي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا مشيرة إلى توقعاتها بشأن الفريق الذي سينجح في عبور مباراة الليلة سيكون بنسبة كبيرة هو بطل التشامبونزليج 2017.

ويذكر أن مباراة الأهلي والترجي اليوم سوف تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وحتى هذه اللحظة لا معلومات عن التشكيلة المتوقعة من قبل كلا المدربين حسام البدري وفوزي البنزرتي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.