عروض طيران اليوم الوطني المملكة العربية السعودية وخطوط السعودية وناس واديل تتنافس  لتقديم الأفضل
اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

متابعة حصرية لأخبار السعودية من مصر فايف تتسابق شركات الطيران السعودية على حب الوطن، وذلك من خلال تقديم المزيد من عروض وتخفيضات رحلات الطيران، للمواطنين السعوديين في ذكرى الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية رقم 87 “Saudi Arabia National Day”، حيث تقدم شركات الطيران المختلفة في المملكة العربية السعودية عروضا مميزة، ومن هذه الشركات ” الخطوط السعودية، طيران ناس، طيران نسما، طيران اديل”.

اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وعروض شركات الطيران:

 

عروض خطوط السعودية:

تعلن شركة الطيران السعودية خطوط السعودية عن تخفيضات على رحلاتها الداخلية، حيث وحدت الشركة تكلفة الرحلة 87 ريال سعودي فقط للسفر ما بين 25 مدينة داخل السعودية، وجاء ذلك تحت شعار “توحد الوطن قبل 87 عام ووحدنا السعر 87 ريال.

واحتفاءً باليوم الوطني قدمت الشركة عرضا أخر، وهو 2309 ميل مجاني من أميال مستوي العضوية، لتستخدمها في ترقية عضويتك للحصول على مزايا اكثر داخل الشركة، للحجز فقط أذهب لموقع الخطوط السعودية.

عروض طيران اديل:

يقدم طيران اديل السعودية في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية عرض مميز للتنقل بين مدينتي جدة والرياض، فقط 48 ريال للرحلة، وللحجز اذهب إلى  موقع شركة اديل للطيران.

عروض طيران ناس لليوم الوطني:

أفضل عروض اليوم الوطني للطيران من خلال شركة ناس، تعرف على التفاصيل من الموضوع الأصلي.

عروض شركة نسما للطيران في العيد الوطني للسعودية:

عرض مميز أيضا مقدم من طيران نسما ضمن تخفيضات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

يمكنك الاستفادة من بعض عروض الطيران هذه بحجز رحلات مستقبلية تحت عروض اليوم الوطني أيضا، قامت شركات الطيران السعودية بعمل رائع في عروض اليوم الوطني.

مشاركات غالية في الفاعلية من شركات الطيران السعودية غي عروض يوم الوطن السعودي، دليل على مدى الاعتزاز والامتنان بوطنهم السعودي.

أقرأ أيضا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أعلام الحوثي الايراني و أعلام المخلوع السنحاني المضلل المخادع في محافظات شمال اليمن صنعاء وصعدة وعمران و أب و ريمة والمحويت والحديدة يضحك على أطقال وجهال و أميين شمال اليمن الحبيب ويدفع بهم الى الموت والهلاك من اجل مصالح عائلة الحوثي الايرانية و مصالح عائلة المخلوع السنحانية .
    ينتشر الفقر والجوع والمرض والوباء والظلام بكثافة عالية جدا في محافظات شمال اليمن صنعاء وصعدة وعمران و أب و ريمة والمحويت والحديدة وهذه المحافظات تحتلها مليشيات الحوثي الايرانية و مليشيات المخلوع السنحانية التي نهبت وسرقت الاموال و السيارات و المساعدات الانسانية و الادوية .
    الكشف عن مقتل المئات من الشباب والاطفال في معسكرات تدريب حوثية أيرانية في محافظة صعدة ، تستخدمهم عائلة الحوثي الايرانية للدفاع عن مصالح العائلة .

  2. مؤامرات و مخططات أيرانية فارسية كهنوتية روسية بوتينية راسبوتينية أوربية غربية حقيرة لاعادة شمال اليمن الحبيب مأئة سنة للوراء ، أحتلال مليشيات الحوثي الايرانية للعاصمة صنعاء في 21 سبتمبر عام 2014 ، عودة الجاهلية و الظلام و الكهنوت والفقر والامراض والتخلف والخوف وتدمير مؤسسات الدولة في صنعاء ونهب اموال البنك المركزي وبنوك أخرى ونهب التجار في صنعاء و أحتلال مليشيات الحوثي الايرانية للعاصمة صنعاء حدث بمساعدة السنحاني المخلوع المخادع ومليشيات عائلته الشريرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.