ترتيب دوري جميل 2017 بعد نهاية مباريات يوم الجمعة وقبل انطلاق مواجهات الليلة

ترتيب دوري جميل 2017 بعد نهاية مباريات يوم الجمعة وقبل انطلاق مواجهات الليلة
ترتيب دوري جميل 2017

مع ختام مباريات يوم الجمعة، بدأت الجماهير السعودية في البحث عن جدول ترتيب دوري جميل 2017 وذلك في الساعات الأولى من صباح يوم السبت والذي يشهد هو الأخر عدة مباريات قوية ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2017-2018.

وخلال هذا التقرير سوف نصحبكم في جولة سريعة وموجزة للحديث حول ترتيب دوري جميل 2017 بالإضافة إلى نشرة إخبارية مفصلة عن كافة الأحداث الرياضية على الساحة السعودية وبالأخص تغطية مباريات بطولة الدوري السعودي وكذلك مواعيد المواجهات المنتظرة مساء السبت.

ترتيب دوري جميل 2017 بعد نهاية مباراة النصر والفيحاء

وبعد نهاية مباراة النصر والفيحاء، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتسببت في إقالة مدرب فريق نادي النصر، السيد ريكاردو غوميز، والذي أعلن الفريق النصراوي إقالته في ساعة مبكرة من صباح يوم السبت بعد النتائج المتواضعة التي قدمها المدرب في الآونة الأخيرة مع العالمي.

ومع خسارة نادي الباطن لمباراته أمام الأهلي ليلة الأمس، أصبح الهلال وحيدًا في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2017 وذلك بعدما جمع الزعيم 10 نقاط من أصل 12 نقطة كانت متاحة أمامه بعد مرور 4 جولات من بداية الموسم في المملكة.

الباطن ورغم خسارته حافظ على المركز الثاني برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن النادي الأهلي صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب دوري جميل 2017 برصيد 7 نقاط، ولكن تبقى وصافة الباطن والمركز الثالث للأهلي محل تهديد خاصة مع تبقي مباريات هامة ضمن الجولة الرابعة ومن المقرر أن تلعب اليوم السبت.

جدول ترتيب دوري جميل
جدول ترتيب دوري جميل 2017

أهم مباريات يوم السبت في الدوري السعودي

وبعدما اطلعنا عن ترتيب دوري جميل 2017 حتى اللحظة التي يكتب فيها هذا الخبر، الآن سوف تكونوا على موعد مع أهم مباريات يوم السبت 23 سبتمبر 2017، والذي يمثل مناسبة خاصة للشعب السعودية والذي يحتفل باليوم الوطني رقم 87 في تاريخ المملكة العربية السعودية.

وجاءت مباريات اليوم السبت في بطولة الدوري السعودي على النحو التالي:

مباريات يوم السبت الدوري السعودي
جدول مباريات يوم السبت في بطولة دوري جميل 2017

وتعد مباراة الاتفاق والشباب والتي تقام على أرضية ملعب نادي الاتفاق هي المباراة الأبرز ضمن بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، خاصة لكون المباراة هي الأولى لنادي الشباب بعد إقالة مدربه سامي الجابر، حيث يسعى الفريق الشباب لتحسين وضع في جدول ترتيب دوري جميل 2017 انطلاقًا من مباراة اليوم.