التخطي إلى المحتوى
بالصور – عروض واحتفالات تسود جميع مدن المملكة العربية السعودية احتفالا اليوم الوطني السعودي
اليوم الوطني

قام محرك البحث الشهير جوجل اليوم السبت الموافق 23-9-2017 بالقيام بتغيير شعاره بشكل مؤقت للاحتفال باليوم الوطني السعودي لجميع شعب الحرمين الشريفين بالمملكة العربية السعودية، وقد قام محرك البحث جوجل اليوم بتغيير شعاره للون الأخضر احتفالاً بالشعب السعودي الذي ينتظر ذلك اليوم بشدة للاحتفال بالذكرى 87 على تأسيس الدولة السعودية.

وسوف نحاول جاهدين في موقعنا مصر فايف متابعة الاحتفالات التي ستبدأ بعد ساعات قليلة من الان في المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني السعودي لحظة بلحظة داخل الشوارع في السعودية، ونتابع التطورات التي سيشهدها محرك البحث جوجل للاحتفال باليوم الوطني السعودي.

جوجل تشارك في احتفالات اليوم الوطني

وقد قام جوجل بتغيير شعاره إلي اللون الأخضر ليعبر عن لافتة مميزة ورائعة حول تعاطفه مع هذا اليوم الذي سيحتفل به الشعب السعودي بمرور 87 عام على تأسيس المملكة العربية السعودية، وقد ازدادت عمليات البحث على اليوم الوطني السعودي في الساعات القليلة الماضية بعد أن قام جوجل بتغيير شعاره إلي اللون الأخضر.

وبعد أن ازدادت عمليات البحث عن اليوم الذي ينتظره جميع الشعب السعودي أصبح الجميع الان يقوم بتهنئة الشعب السعودي حول ذلك اليوم المميز في الأراضي السعودية، لتقوم جميع الدول العربية بتهنئة الشعب السعودي على اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً

فعاليات وصور اليوم الوطني بالمملكة العربية السعودية

احتفالات اليوم الوطني في جميع شوارع المملكة

وقد قامت المملكة العربية السعودية في خلال الساعات القليلة الماضية بالبدء في الاحتفالات باليوم الوطني السعودي العالمي الذي انتشر بشدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر خاصة بعد أن قررت المملكة العربية السعودية أن يكون الاحتفالات في ثلاثة أيام وليس يوم واحد، وكانت ابتداء من أمس الجمعة الموافق 22-9-2017، وحتي يوم الأحد الموافق 24-9-2017، وتنتهي الاحتفالات يوم الأحد وبعدها يعود الموظفين بالمملكة إلي أعمالهم ابتداء من صباح الإثنين الموافق 25-9-2017.

والجدير بالذكر وأن تلك الاحتفالات مستمرة سواء في الصباح أو ليلاً ومنذ ساعات قليلة قد شهدت المملكة العربية احتفالات كبرى في استاد جامعة الملك سعود، ونتابع معكم في موقعنا مصر فايف جميع تلك الاحتفالات لحظة بلحظة لننقل لكم كل ما هو جديد بداخل المملكة العربية السعودية.

بالصور تخفضيات كبيرة إحتفالاً باليوم الوطني

تحديث.. بدئت اليوم الإحتفالات منذ الصباح الباكر في شوارع المملكة العربية السعودية وقد حدثت الإنحفاضات الكاملة في المطاعم الشهيرة، إحتفالاً باليوم الوطني للممكلة العربية السعودية، وقد قام رئيس الهيئة السعودي بجدة بجولة ميدانية في المدنية لينظر إلى الشعب السعودي، وهو يحتفل بالذكرى 87 للعام الجاري.

استمرار الاحتفالات في كل شوارع ومدن المملكة العربية السعودية وسط فرحة عارمة سائدة بين الشعب السعودي احتفالا بمرور 87 عام علي تأسيس المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات