بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.. جوجل يغير شعاره إلى اللون الأخضر

بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.. جوجل يغير شعاره إلى اللون الأخضر
جوجل يغير شعاره من أجل الاحتفال باليوم الوطني

شارك محرك البحث جوجل، باحتفالات شعب بلاد الحرمين الشريفين باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية والذي يوافق اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 والثالث من شهر محرم لسنة 1439هـ، وذلك عن طريق تغيير شعاره الشهير إلى اللون الأخضر وهو اللون المميز لعلم المملكة العربية السعودية كنوع من المشاركة الوجدانية والمساهمة في الاحتفالات والفعاليات التي تشهدها الأراضي السعودية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 87.

وخلال التقرير التالي، سوف يسلط مصر فايف الضوء ليس فقط على مشاركة جوجل في احتفالات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، بل ستكونوا على موعد مع نشرة إخبارية مميزة حول كافة الفعاليات والاحتفالات والعروض التي تشهدها المملكة حاليًا مع ذكرى العيد الوطني رقم 87.

جوجل يشارك في احتفالات اليوم الوطني

وجاءت مشاركة، موقع جوجل، في احتفالات المملكة العربية السعودية بعيدها الوطني رقم 87 عن طريق تغير ألوان شعاره الشهير ليتحول إلى اللون الأخضر “لون علم السعودية”، في لفتة طيبة من أشهر محركات البحث في العالم “جوجل”.

اليوم الوطني في السعودية
اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية

وبدأت عمليات البحث تتزايد في اللحظات الأخيرة حول اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية سواء من داخل الأراضي السعودية أو من خارجها في الوطن العربي وذلك من أجل تبادل التهنئة مع الأشقاء في الرياض بمناسبة احتفالاتهم بتلك الذكرى والمناسبة الوطنية الهامة.

أقرا أيضًا:

أهم فعاليات اليوم الوطني في شوارع المملكة

احتفالات وفعاليات في كل شوارع المملكة بمناسبة اليوم الوطني

وانطلقت منذ ساعات قليلة عدة احتفالات وفعاليات بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية وذلك بعدما قررت القيادة السعودية بأن تكون احتفالات هذا العام على مدار ثلاث أيام وليس يوم واحد فقط كالمعتاد، حيث تبدأ الفعاليات من مساء يوم الجمعة وتنتهي في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين مع بداية عودة الموظفين في الحكومة والقطاع الخاص إلى أعمالهم من جديد.

اليوم الوطني
ذكرى اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية

ولعل أهم تلك الفعاليات هي التي تقوم بها العاصمة الرياض والتي قدمنا لكم عدة تقارير مميزة حولها ويمكنكم الإطلاع عليها من الرابط التالي  “فعاليات اليوم الوطني في الرياض.. الاماكن وجدول المواعيد” ويذكر أن بداية الفعاليات في الرياض كانت منذ ساعات قليلة في استاد جامعة الملك سعود

تحديث: ومع الصباح الباكر ليوم السبت بدأت تنشط عمليات البحث عبر موقع جوجل حول كلمات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ويبدو بأن هذا كان هو السبب وراء تغيير جوجل لشعاره من أجل المشاركة في التسهيل على زوار الموقع من السعوديين والعرب الراغبين في المشاركة في احتفالات الرياض بذكرى اليوم الوطني.

ولاقت مشاركة جوجل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ترحيب كبير من قبل المواطنين في الرياض خاصة مع تزايد عمليات البحث عن العروض والفعاليات التي تطلقها المملكة من أجل الاحتفال وإحياء ذكرى العيد الوطني 87 هذه الأيام.