النصر السعودي يعلن إقالة المدرب البرازيلي “ريكاردو غوميز”

النصر السعودي يعلن إقالة المدرب البرازيلي “ريكاردو غوميز”
نادي النصر يقيل المدرب ريكاردو غوميز

الرياض – محمد علي:  في نبأ عاجل ورد إلينا منذ قليل، أعلنت إدارة نادي النصر السعودي عن إقالة المدرب البرازيلي “ريكاردو غوميز” وذلك على خلفية النتائج الغير مرضية التي يقدمها الفريق النصراوي في الفترة الأخيرة وبالتحديد من البطولة العربية والتي أقيمت في ملاعب القاهرة والإسكندرية.

وذكرت المصادر الرسمية بأن إقالة مدرب الفريق، ريكاردو غوميز، قد جاءت بعد موافقة من أغلبية أعضاء مجلس إدارة نادي النصر وبعد عدة مطالبات من جماهير الفريق في الفترة الأخيرة خاصة مع ازدياد الأمر سوءًا بتعادل الفريق اليوم أمام الفيحاء في الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

الحساب الرسمي لنادي النصر يعلن تفاصيل إقالة ريكاردو غوميز

وأعلن الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بان إدارة النادي قد اجتمعت مع المدرب البرازيلي وقررت فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، لذلك فإن الإدارة تتوجه بالشكر إلى غوميز وتتمني له التوفيق خلال الفترة المقبلة.

نادي النصر
مقر نادي النصر السعودي

وأشارت التقارير الإعلامية بأن إدارة النصر السعودي حتى هذه اللحظة لم تستقر بعد على البديل المرتقب للمدرب البرازيلي، ولكن قررت إقالة الأخيرة دون الإنتظار حتى للتفاوض مع المدرب الجديد بسبب الضغوط الجماهيرية والنتائج المتواضعة التي قدمها العالمي رفقة غوميز في الآونة الأخيرة.

نادي النصر يعين روجيريو مدربًا للفريق الأول بشكل مؤقت

وأعلن نادي النصر في بيانه الرسمي والذي تتداولته الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوم وتويتر، في الساعات الماضية بأنه قد تم تكليف مدرب فريق الشباب، روجيريو، بتولى مسئولية الفريق الأول لكرة القدم إلى حين التفاوض والتوقيع مع مدرب جديد لنادي النصر وذلك بعد دقائق قليلة من إعلان رحيل البرازيلي ريكاردو غوميز من المهمة الفنية للعالمي.

نادي النصر يحقق رغبة جماهيره ويعلن إقاله مدربه

ويذكر أن الجماهير في نادي النصر قد شنت هجوم عنيف على الجهاز الفني بالكامل بعد سلسلة من النتائج الضعيفة التي يقدمها أصحاب الألوان الصفراء منذ بداية هذا الموسم، الأمر الذي جعل الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي يقوم بإقالة المدرب البرازيلي قبل فوات الآوان خاصة في ظل مطالبات جماهيرية بعد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن هذا الأمر.