سعر ومواصفات جيلي امجراند GEELY EMGRAND X7.. جي بي أوتو تعلن عن مفاجأة لأول 50 مشترك

سعر ومواصفات جيلي امجراند GEELY EMGRAND X7.. جي بي أوتو تعلن عن مفاجأة لأول 50 مشترك
سعر ومواصفات جيلي امجراند GEELY EMGRAND X7

أعلنت شركة “جي بي أوتو” مواصفات جيلي امجراند GEELY EMGRAND X7، كما تم تحديد سعر سيارة جيلي امجراند اكس 7 الجديدة، والكشف عن مفاجأة الشركة لأول 50 مشتري لموديل جيلي الجديد في السوق المصرية للسيارات من الفئة الرياضية، وذلك خلال معرض أوتوماك فورميلا المقام حالياً في مركز القاهرو الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

عقدت شركة “GB AUTO” مؤتمرها الصحفي اليوم للكشف عن مواصفات السيارة الجديدة “إمجراند x7 “، وهي سيارة من فئات السيارات الرياضة ذات الأغراض المتعددة، وتم تعريف الحاضرين بالعديد من المواصفات الفنية للسيارة والميزات الجديدة بها، والإعلان الرسمي عن سعر سيارة امجراند اكس 7 لبيعها في السوق المصرية.

صور مواصفات جيلي امجراند GEELY EMGRAND X7

المواصفات الفنية التي كشفتها شركة جي بي أوتو على خلفية معرض ” أتوماك فورميلا 2017″ نحو السيارة امجراند x7، نوهت عن المواصفات التالية:

  • سعة المحرك 1.3 لتر من 4 إسطوانات خطية من 16 صباب لدخول وخروج العادم.
  • نظام جر أمامي
  • قدرة المحرك 131 حصان عند 5500 لفة /دقيقة.
  • عزم المحرك 185 نيوتن/متر عند 2000الى 4500 لفة / دقيقة.
  • ناقل الحركة أوتوماتيك CVT

بجانب المواصفات الفنية لمشار إليها بعالية، فقد تم الحديد عن كماليات السيارة وما بها من وسائل أمان ورفاهية خاصة في مقصورتها الداخلية، حيث تحتوى السيارة على وسائد هوائية لكلاً م السائق والراكب الأمامي، ونظام لإدارة المحرك وركن السيارة وشاشة عرض بمقاس 10 بوصة.

السيارة الجديدة من شركة جيلي تحتوى على نظام رؤية بزاوية 365 درجة، وأنظمة عدم انغلاق مكابح الفرامل abs و EBS، وغير من النظم الإلكترونية مثل التحكم في الجر،  والاتزان الإلكتروني.

سعر ومواصفات جيلي امجراند GEELY EMGRAND X7.. جي بي أوتو تعلن عن مفاجأة لأول 50 مشترك 1 سعر ومواصفات جيلي امجراند GEELY EMGRAND X7.. جي بي أوتو تعلن عن مفاجأة لأول 50 مشترك 2 سعر ومواصفات جيلي امجراند GEELY EMGRAND X7.. جي بي أوتو تعلن عن مفاجأة لأول 50 مشترك 3

سعر سيارة امجراند X7

شركة جي بي أوتو المصرية لتجارة السيارات أعلنت عن طرح السيارة الجديدة الحاملة للعلامة التجارية لشركة جيلي، بسعر مميز لأول 50 عميل يتقدم لشراء السيارة و هو 315 ألف جنيه مصري، وسيكون السعر الرسمي للسيار بعد ذلك 320 ألف جنية مصري.