رابط موقع تواصل | عبر تواصل tawasul وزارة التعليم تفتح استقبال المقترحات حول المقررات الدراسية

رابط موقع تواصل | عبر تواصل tawasul وزارة التعليم تفتح استقبال المقترحات حول المقررات الدراسية
رابط موقع تواصل | عبر تواصل tawasul وزارة التعليم تفتح استقبال المقترحات حول المقررات الدراسية

اكد المتحدث الرسمي لوزارة التربية السعودية “مبارك العصيمي” عبر خبر نقلته جريدة “الرياض” السعودية في عددها الإلكتروني مساء اليوم الجمعة 2 من شهر محرم 1439 هـ الموافق 22 سبتمبر 2017 باستقبال مقترحات المواطنين داخل المملكة العربية السعودية عبر tawasul.moe.gov.sa‬⁩، رابط موقع تواصل لإبداء المقترحات والملاحظات عن المقررات الدراسية.

اقرأ أيضًا

يؤكد المتحدث الرسمي أن ما تناقله مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الفترة من أخطاء في المناهج الدراسية ليس من المقررات السعودية بل مأخوذ من مناهج غير سعودية، أو عن ملاحظات بالمناهج السابقة وتم تصحيحها، وأن وزارة التعليم السعودي تتعامل بعناية مع جميع المقررات السعودية.

رابط موقع تواصل

وأفاد المتحدث الرسمي أن وزارة التعليم السعودي تستقبل الملاحظات حول المقررات الدراسية والمقترحات من الميدان والمجتمع وذلك عبر رابط موقع تواصل الإلكتروني، المخصص من قبل وزارة التعليم السعودي، وأنها تأخذ بعين الاعتبار لكافة الآراء التي ترد لوزارة التعليم السعودي عبر موقع تواصل.

رابط موقع تواصل | عبر تواصل tawasul وزارة التعليم تفتح استقبال المقترحات حول المقررات الدراسية 7

موقع تواصل الإلكتروني

نضع لكم هنا رابط موقع تواصل الذي أفاد المتحدث الرسمي بقيام وزارة التعليم السعودي باستقبال المقترحات والآراء حول المناهج والمقررات الدراسية، كما تهتم الوزارة بتقديم المناهج الدراسية صحيحة وما يرد لها من عدم صحة تحرص على تعديله، وقد سبق وعدلت مناهج وردت بها أخطاء.

خبر صورة كائن فضائي بجوار الملك فيصل

وقد وردت أخبار وأثار غضب واستياء من السعوديين حول ما وجد في مقرر الدراسات الاجتماعية في صورة وضعت للملك فيصل بن عبد العزيز، حيث جاءت بالصورة كائن فضائي بجوار الملك فصيل بن عبد العزيز أثناء توقيع ميثاق الأمم المتحدة، ووردت أخبار باعتذار وزير التعليم السعودي الدكتور “احمد العصيمي” حول الخطأ الوارد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل “تويتر”.

سحب النسخ الخطأ من منهج الدراسات الاجتماعية

ولكن انتشر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن خبر الخطأ في حق الملك “فيصل بن عبد العزيز” ليس بهين ولا ينفع الاعتذار عن ذلك الخبر مطالبين بإقالته من منصبه، حيث قاموا بهشتاج وصل للترند العالمي عبر “تويتر” لما يرونه بانه الاعتذار ومحاسبة المتسبب في ذلك الغلط غير كافي، كما أكد وزير التعليم بسحب الوزارة كافة نسخ مقررات الدراسات الاجتماعية والوطنية وتم نسخ طبعات صحيحة بالمنهج.