توقيت مباراة ريال مدريد وألافيس والقنوات الناقلة اليوم السبت 23-9-2017

توقيت مباراة ريال مدريد وألافيس والقنوات الناقلة اليوم السبت 23-9-2017
موعد مباراة نادي ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

سيكون الجمهور الرياضي على موعد يوم الغد السبت 23 سبتمبر، مع مباراة شيقة تجمع نادي ريال مدريد بنظيره ديبورتيفو ألافيس، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني، والتي ستقام على أرضية ملعب مينديزوروزا ثالث أقدم ملعب في إسبانيا، سيسعى من خلالها كلا الناديين لتحقيق الفوز على خصمه .

ويركز نادي ريال مدريد على هذه المباراة سعيا منه لتحقيق الفوز على نظيره ألافيس للإقتراب أكثر من مقدمة الترتيب خصوصا بعد الاخفاقات الأخيرة له خلال الثلاث مباريات التى خاضها الفريق على ملعبه “سانتياجو برنابيو”، فيما يسعى نادي ديبورتيفو ألافيس للحصول على نقاط يسجلها برصيده باعتباره الفريق الوحيد الوحيد الذي لم يسجل حتى الآن أي هدف خلال المباريات الخمسة الأولى في الدوري الاسباني .

موعد مباراة الريال اليوم

يتم بث مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس على قناة بي إن سبورتس HD 3، في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت مصر و الخامسة والربع مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الثالثة والربع مساءًا بتوقيت المغرب، ويكون التعليق بصوت المعلق حفيظ دراجي .

التشكيلة المتوقعة للفريقين في مباراة اليوم تشمل أسماء اللاعبين التالية :

ريال مدريد :

في حراسة المرمى : نافاس

الدفاع : كل من كارفاخال، فاران، ناتشو، راموس

الوسط : بايل، سيبايوس، كاسيميرو، ايسكو

الهجوم : مايورال، رونالدو

ديبورتيفو الافيس :

في حراسة المرمى : باتشيكو

الدفاع : ماريبان، غاليليا، فيغاراي، اليكسيس

الوسط : زيدان، مدران، سانتوس، روميرو

الهجوم : منير، بوسان

وبحسب الترتيب الحالي للدوري الإسباني يأتي نادي ريال مدريد في المركز الثامن بـ8 نقاط، فيما تم ترتيب فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز 19 برصيد 0 من النقاط .