فعاليات اليوم الوطني بالرياض.. تقرير شامل عن كافة الاحتفالات المنتظرة في صباح الاحد
اليوم الوطني بالرياض

أنطلقت منذ ساعات قليلة فعاليات اليوم الوطني بالرياض، وذلك تحت رعاية من سمو أمير منطقة الرياض وكذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه التابعة للحكومة السعودية وذلك للاحتفال بذكرى اليوم 87 للمملكة العربية العربية والتي من المتوقع أن تستمر لمدة ثلاث أيام قادمة تبدأ من اليوم الجمعة وتنتهي مساء يوم الأحد المقبل.

وخلال التقرير التالي، نقدم لكم في “مصر فايف” نشرة كاملة حول كافة تفاصيل فعاليات اليوم الوطني بالرياض، وكيف استعدادات أمانة الرياض لاستقبال احتفالات المملكة باليوم الوطني رقم 87 بالإضافة إلى تغطية خاصة وحصرية لكافة عروض اليوم الوطني التي تقدمها الشركات والهيئات السعودية.

الأمانة العامة تعلن عن جدول فعاليات اليوم الوطني بالرياض

وأعلنت الأمانة العامة في الرياض عن الجدول الذي أعدته مسبقًا من أجل الاحتفال مع المواطنين بذكرى اليوم الوطني والتي من المتوقع أن تكون مختلفة ومميزة هذا العام عن الأعوام السابقة، خاصة لكونها تأتي في الوقت الذي يعيش فيه الشعب السعودي الأفراح بمناسبة تأهل الأخضر إلى المونديال.

اليوم الوطني
فعاليات اليوم الوطني في السعودية

المصادر المسئولة داخل الأمانة كشفت بشكل رسمي عن جدول فعاليات اليوم الوطني بالرياض والذي من المنتظر أن يبدأ خلال الساعات المقبلة ويمتد حتى الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين قبل عودة الموظفين إلى أعمالهم بعد نهاية فترة الاجازات والعطلات الرسمية.

أبرز وأهم فعاليات اليوم الوطني بالرياض

وقالت التقارير الإعلامية في المملكة العربية السعودية بأن الأمانة العامة للرياض وباشراف ومتابعة من سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز قد قامت بتجهيز عدة احتفالات وفعاليات خاصة من أجل إحياء ذكرى اليوم الوطني بشكل مميز هذا العام.

فعاليات اليوم الوطني بالرياض
تعطية فعاليات اليوم الوطني بالرياض

وجاءت فعاليات اليوم الوطني بالرياض على النحو التالي:

  • فعالية سباق ماراثون الدراجات
  • فعالية سباقات الجري والمشي
  • فعالية خدمة وطن
  • فعالية سيرة مجد

وكشفت المصادر عن كون أغلب تلك الأنشطة سوف تستهدف فئة الشباب وكذلك العائلات والتي تسعى من أجل قضاء فترة اجازات سعيدة مع فعاليات اليوم الوطني بالرياض خلال الـ72 المقبلة، وينتظر الجماهير موعد هامة مع فعالية سيرة مجد والتي تقدمها جميعة الغد للشباب في استاد جامعة الملك سعود بدءًا من اليوم الجمعة.

صباح السبت.. انطلاق احتفالات اليوم الوطني بالرياض

ومع الساعات الأولى من صباح اليوم السبت بدأت وأنطلقت فعاليات واحتفالات اليوم الوطني بالرياض مع مشاركة شعبية وسياسية من قيادات رفيعة المستوى في منطقة الرياض على رأسها أمير المنطقة سمو الأمير بندر بن فيصل والذي يتابع عن قرب الاستعدادات التي قامت بها الأمانة العامة من أجل المشاركة في احتفالات اليوم الوطني بالرياض في هذا العام.

احتفالات اليوم الوطني بالرياض
فعاليات اليوم الوطني بالرياض
فعاليات اليوم الوطني بالرياض
احتفالات اليوم الوطني بالرياض

ورصدت كاميرات وسائل الإعلام في الصباح الباكر مظاهر احتفالات منطقة الرياض باليوم الوطني 87 وذلك بمشاركة مجتمعية من منظمات خيرية ومنظمات تعمل في الشأن العام بجانب خروج العوائل والشباب والأطفال والشيوخ من أجل إحياء واحدة من أهم المناسبات الوطنية في المملكة العربية السعودية.

تقرير حول فعاليات اليوم الوطني مساء السبت 23 سبتمبر

ومع الساعات الأولى لدخول مساء يوم السبت 23-9-2017، قالت مصادر وتقارير صحفية سعودية بأن كافة الفعاليات التي شهدتها صباح اليوم قد نجحت في جذب عدد كبير من المواطنين لديها، خاصة مع تركيز فعاليات اليوم الوطني خلال هذا العام على فئة الشباب والمراهقين.

وأكد شهود عيان بأن الفعاليات التي جاءت برعاية من القيادة العليا في المملكة العربية السعودية سوف تستمر خلال يوم الأحد بالإضافة إلى إطلاق احتفالات أخرى تهدف إلى زيادة روح الإنتماء والتعريف بتاريخ الوطن عن طريق أنشطة تفاعلية تستهدف الشباب والأطفال.

فعاليات اليوم الوطني صباح يوم الأحد

ومع دخول الساعات الاولى من صباح يوم الأحد الموافق الرابع من شهر محرم 1439هـ، وهو ذلك اليوم الذي قررت الحكومة السعودية استبدله بأجازة بدلًا من اليوم السبت وفقًا لقانون العمل والاجازات في بلاد الحرمين، كشفت عدة تقارير إعلامية عن كون مساء الأحد سيكون هو موعد ختام فعاليات اليوم الوطني بجدة والرياض وكافة المحافظات السعودية لتنهي بذلك المملكة احتفالاتها في اليوم الوطني رقم 87، ولتبدأ سنة جديدة في حياة الشعب السعودي تحت قيادة الملك سلمان العاهل السعودي وسمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.