موعد صرف حساب المواطن 1439 – موعد صرف البدل الأول للمستحقين
حساب المواطن

يبحث الآن ملايين من المواطنين السعوديين عن موعد صرف حساب المواطن “البدل النقدي الأول” للمسجلين في موقع حساب المواطن التابع لوزارة العمل، حيث اقترب موعد صرف البدل الأول من حساب المواطن عبر بوابة حساب المواطن للمسجلين به في أواخر شهر يناير الماضي لعام 2017، في إطار مواكبة برنامج الإصلاح (2020) الذي تشهده المملكة السعودية.

موعد صرف حساب المواطن 1439

وقد انتشرت أخبار تفيد بجاهزية برنامج حساب المواطن خلال الأيام المقبلة، فقد قامت وزارة العمل بإنهاء كافة الاستعدادات التقنية في رابط حساب المواطن والتابعة لجهة الصرف والاستحقاقات، حيث تم اضافة عدد من التحديث إلى موقع حساب المواطن خلال الساعات الماضية من أجل تفعيل الصرف.

رابط موقع حساب المواطن

وللدخول إلى الموقع برجاء الضغط هنا رابط حساب المواطن السعودي ، وبالدخول إلى الموقع نجد أن وزارة العمل وضعت أيقونات إضافية لتحديث برنامج حساب المواطن لحصر أعداد المسجلين والدفعات التي يتم صرفها للسادة المسجلين، ومن خلال الرابط المذكور يمكنك بتسجيل البيانات اللازمة وكذلك الاستعلام عن موعد صرف البدل النقدي.

تحديث: صرحت مصادر تابعة لحساب المواطن أنه سيتم إبلاغ السادة المستحقين للدعم الحكومي الناتجة عن تغيير أسعار الطاقة، وذلك عن طريق ارسال رسائل نصية إلى هواتفهم قبل موعد الصرف.

تحديث: اليوم تم الإعلان عن صرف حساب المواطن خلال الشهر القادم، وذلك للفئات المستحقة فقط والتي من أبرزهم محدودي ومتوسطي الدخل من المواطنين السعوديين، وللتسجيل في حساب المواطن ومعرفة قيمة الدعم النقدي لبرنامج حساب المواطن اضغط هنا التسجيل في حساب المواطن وقيمة الدعم النقدي ، وسنوافيكم بأخبار حساب المواطن دائما.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.