ملخص ونتيجة مباراة الاهلي والباطن في الدوري السعودي – الراقي يوقف قطار الباطن

ملخص ونتيجة مباراة الاهلي والباطن في الدوري السعودي – الراقي يوقف قطار الباطن
مباراة الاهلي والباطن اليوم

انتهت منذ قليل مباراة الأهلي والباطن في قمة مباريات الدوري السعودي الممتاز، والتي أقيمت في الجولة الخامسة من عمر البطولة على ملعب نادي الباطن السعودي، حيث نجح النادي الأهلي السعودي في الفوز على نظيرة نادي الباطن السعودي بهدفين لهدف، وإيقاف قطار نادي الباطن في البطولة وإهداء الصدارة للهلال.

وافتتح التسجيل للنادي الأهلي السعودي، اللاعب السوري عمر السومة في الدقيقة الثامنة عشر من عمر الشوط الأول، وتعادل نادي الباطن سريعاً في الدقيقة 22 من زمن المباراة، عن طريق اللاعب لويس باولو، لتعود المباراة إلى بدايتها من جديد.

وواصل النادي الأهلي الضغط على دفاع نادي الباطن السعودي بحثاً عن الهدف الثاني لحسم المباراة، ولكن فشل الأهلي والباطن في تعزيز النتيجة حتى اقتراب المباراة من نهايتها، ولكن نجح اللاعب معتز هوساوي، من تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي السعودي في الدقيقة 95 قبل نهاية المباراة المثيرة.

ترتيب الأهلي والباطن في الدوري السعودي

نجح النادي الأهلي السعودي في رفع رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة، محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي الباطن السعودي عند النقطة التاسعة في المركز الثاني مؤقتاً خلفاً للمتصدر نادي الهلال السعودي.