مباراة الزمالك والمصري اليوم .. تشكيلة الزمالك تشهد مفاجأة جديدة ونيبوشا يواجه أول اختبار حقيقي
مباراة الزمالك والمصري اليوم

تنطلق بعد قليل مباراة الزمالك والمصري، في واحدة من قمم الدوري المصري الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف النادي المصري البورسعيدي نظيرة نادي الزمالك المصري الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب برج العرب في الجولة الثالثة من عمر الدوري.

وقد كشف المدرب نيبوشا، المدير الفني لنادي الزمالك المصري في بيان رسمي عن تشكيلة النادي الأبيض التي سوف تواجه المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز، وذلك في أول اختبار حقيقي يواجهه المدرب نيبوشا منذ قيادة الزمالك.

وقد جاءت تشكيلة الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى : أحمد الشناوي

خط الدفاع: مؤيد العجان ومحمود علاء ومحمد مجدي وحازم إمام

خط الوسط: طارق حامد ومحمد أشرف “روقة” وأحمد داوودا وعبد الله جمعة وأحمد مدبولي

خط الهجوم: كاسونجو

ولم تشهد تشكيلة الزمالك أي تعديل وذلك على التشكيلة التي واجهت نادي الداخلية في الدوري المصري، في الجولة الثانية والتي شهدت فوز الزمالك بثلاثية نظيفة في مباراة ماراثونية رائعة قدمها النادي الأبيض.

تشكيلة الزمالك أمام المصري
تشكيلة الزمالك أمام المصري

 

وحافظ المدرب نيبوشا، المدير الفني لنادي الزمالك على وجود اللاعب كاسونجو مهاجم وحيد أمام المصري، وذلك في الخط الأمامي، ويساعده داوودا وعبد الله جمعة وأحمد مدبولي من الخلف.

توقيت وموعد مباراة الزمالك والمصري اليوم

مباراة الزمالك والمصري اليوم، سوف تبدأ في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر البطولة، وسوف يتم إذاعة المباراة عبر قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد للدوري المصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.