باريس سان جيرمان في رحلة خارج ملعب الأمراء لمواجهة مونبلييه في الدوري

باريس سان جيرمان في رحلة خارج ملعب الأمراء لمواجهة مونبلييه في الدوري
مباراة باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

يستضيف ملعب لا موسون، مساء يوم السبت مباراة قوية تجمع بين باريس سان جيرمان وبين صاحب الأرض والجمهور نادي مونبلييه ضمن مباريات الأسبوع السابع في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم والذي نجح الباريسون في تصدره بدون منازع أو منافس حتى هذه اللحظة.

وخلال التقرير التالي، سوف نحاول في مصر فايف، تسليط الضوء على المواجهة المرتقبة والمنتظرة في قمة الجولة السابعة بين باريس سان جيرمان ومونبلييه بالإضافة إلى نخبة مميزة من الأخبار الرياضية التي تخص متابعي ومحبي الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان ومونبلييه ولقاء من أجل تأكيد الصدارة

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة المقبلة أمام مونبلييه وهو يسعى لجمع ثلاث نقاط جديدة يضيفها الفريق الباريسي إلى رصيده ويعزر من موقفه في جدول ترتيب الدوري الفرنسي والذي نجح رفاق نيمار دا سيلفا في اعتلاءه منذ الأسبوع الأول وحتى تلك اللحظة التي تكتب فيها هذه السطور.

وقرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن تنطلق مباراة البي إس جي ومونبلييه في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، في حين قررت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية أن يتم نقل المباراة عبر شاشة قناة BeIN Sports HD6 وبتعليق للمعلق المصري على محمد على.

موعد مباراة باريس سان جيرمان
مباراة باريس سان جيرمان مع مونبلييه

الجدير بالذكر أن يوم السبت سوف يشهد عدة مباريات قوية في مختلف دوريات العالم وليس فقط الدوري الفرنسي، لذلك يسعدنا أن نقدم لكم تغطية مميزة لمباراة ليفربول وليستر سيتي والمقرر اقامتها على أرضية ملعب الأخير في البريميرليج يوم الغد.

قبل ساعات من مباراة باريس سان جيرمان.. نيمار ينافس ميسي ورونالدو على البالون دور

وقبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة الفريق الباريسي في الدوري الفرنسي، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن ترشح نجم باريس سان جيرمان، الدولي البرزيلي نيمار دا سيلفا إلى جائزة الكرة الذهبية والتي تمنح لأفضل لاعب في العالم 2017 وليكون نيمار بذلك أحد أضلاع المثلث المرشح للجائزة بجانب كلًا من كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، وزميله السابق في برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

نيمار نجم باريس سان جيرمان
لاعب باريس سان جيرمان يترشح لجائزرة أفضل لاعب في العالم

وعلقت الصحف الفرنسية عن اختيار صاحب الرقم 10 في باريس ليكون مرشح لواحدة من الجوائز الكبرى في كرة القدم العالمية، بأن ذلك الأمر يعد أولى النجاحات التي يحصدها ناصر الخليفي رئيس النادي من جراء دفع أكثر من 220 مليون يورو للحصول على خدمات البرازيلي في الصيف الماضي.