أماكن بيع خطوط we – ابحث بعنوانك واعرف أقرب فرع ليك

أماكن بيع خطوط we – ابحث بعنوانك واعرف أقرب فرع ليك
أماكن بيع خطوط we في جميع المحافظات

شهدت الأيام القليلة الماضية إقبالاً غير متوقعاً على شراء خطوط we، وما زال البحث جارياً من قبل ملايين المواطنين على أماكن بيع خطوط we الشبكة الرابعة، لما قدمته الشركة المصرية للاتصالات من عروض مميزة أغرت المستهلكين لشراء الخطوط التي أصدرتها الشركة منذ أيام.

بدأت الشركة في بيع خطوط we، وشهدت أماكن البيع ازدحاماً كبيراً، من المواطنين للحصول على الخطوط المميزة، والاستفادة من العروض التي تقدمها شركة المصرية للاتصالات، وحددت الشركة مدة 6 شهور للعروض التي تقدمها على خطوط وي، على أسعار المكالمات المحلية والدولية وباقات الإنترنت.

صورة خط we

ذهب أحد الصحفيين بموقع إخباري إلى أحد أماكن بيع خط we من المنفذ المعتمد الأقرب إلينا، وقام بتصوير الخط، الذي أصدرته الشركة بعد حملة دعائية غامضة أذهلت المواطنين، وكان الشعار الذي اختارته الشركة لشبكة المحمول الرابعة we قد نال سخرية العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بينما اعتبر الرئيس التنفيذي للشركة أن هذا النقد يعد نجاحاً يصب في مصلحة الشركة.

وتوقع الخبراء أن يصبح خط we الجديد مع حوالي ثلث مستخدمي الهواتف المحمولة في مصر، حيث العروض القوية على المكالمات والإنترنت، التي تقدمها شركة المصرية للاتصالات للأشخاص الذين يحملون خطوط we.

أماكن بيع خطوط we
خطوط we

خلاصة تجربة الأشخاص بعد شرائهم خطوط we

أكد عدد كبير من المواطنين عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن جميع أماكن بيع خطوط we، تشهد إقبال العشرات من المواطنين، بالتالي إذا كنت ترغب في شراء الخط، عليك التوجه لأحد أماكن بيع الخطوط مبكراً، أو بالقرب من التاسعة مساءً.

فروع شركة المصرية للاتصالات، والتي يتم فيها بيع خطوط وي، تفتح من الساعة التاسعة صباحاً وتغلق في التاسعة مساء، بالتالي يجب العلم أن موظفين المبيعات في الشركة المصرية للاتصالات عليهم ضغط كبير جداً لطول مدة العمل، ولاقبال العشرات لشراء الخطوط يومياً.

تفعيل خطوط we، يتم داخل أحد منافذ البيع، أو يمكنك تفعيل الخط بنفسك من خلال الاتصال على الرقم 111، ويؤكد من اشترى الخط أن الخدمة جيدة جداً.

يجب عليك قبل التوجه لأحد أماكن بيع خطوط we، إحضار صورة البطاقة، ويمكنك برقم قومي واحد شراء 10 خطوط باسمك، للاستمتاع بالعروض المغرية والقوية التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات telecom egypt.

كيفية تحويل خط المحمول إلى شبكة المصرية للاتصالات we

أماكن بيع خطوط we في محافظات مصر
خطوط We

بدأت الشركة المصرية للاتصالات بيع خطوط الشبكة الرابعة we بداية من يوم الثلاثاء الماضي، وتوجه لأماكن البيع عدد كبير من المواطنين حيث قدمت الشركة أسعاراً للانترنت ولدقيقة المحمول أقل من منافسيها الثلاثة فودافون واتصالات وموبينيل.

الخطواط التي عليك اتباعها أذا أردت التحويل لخط we بنفس الرقم:

1- تذهب لأحد أماكن بيع خط we (أقرب فرع للمصرية للاتصالات)، ومعك رقم الهاتف وبطاقة الرقم القومي بشرط أن تكون سارية.

2- تقديم رقم الحساب الخاص بالخط القديم، والـ”سريال نمبر” الخاص بخط المحمول بالشركة القديمة، ويجب أن يكون مر أكثر من عام على استخدامك لخطك القديم، حتى تتمكن من التحويل لشركة المصرية للاتصالات، وتصبح مالكاً لخط we بنفس رقمك القديم.

3- يشترط أيضاً لتتمكن من التحويل للشركة الجديدة ألا يكون عليك أي مديونية للشركة القديمة، مثل فواتير أو كاش فون أو سلفني.

أكواد الاشتراك وأسعار باقات الإنترنت من شبكة we

الباقة السعر بالجنيه كود الاشتراك
1 جيجا 10 10#*999*
2.5 جيجا 20 20#*999*
6 جيجا 40 40#*999*
18 جيجا 100 100#*999*
40 جيجا 200 200#*999*

ونظاً لأن هذه الأسعار لا مثيل لها في شركات المحمول الأخرى الموجودة في السوق فإن السبب وراء الزحام الذي تشهده أماكن بيع خطوط we لا يصعب تفسيره، ولكن يجب التنويه على أن العروض التي يمكنك الاستمتاع بها بعد شرائك الخط لن تدم سوى لمدة 6 أشهر فقط.

سعر خطوط  we وأماكن بيعها بالمحافظات

ما هي أماكن بيع خطوط we
أماكن بيع خطوط we في جميع المحافظات

توقع البعض أن تعرض الشركة المصرية للاتصالات خطوط وي في الأسواق بأسعار مرتفعة بسبب العروض المميزة التي تقدمها الشركة، ولكن طرحت الشركة الخطوط بسعر 15 جنيهاً فقط، وهو سعر مناسب جداً لجميع المواطنين باختلاف حالاتهم المادية.

حرصت الشركة على توفير أماكن لبيع خطوط we في جميع المحافظات ليستمتع بالخدمة التي تقدمها الشركة – والتي أكد كثيرون أنها جيدة جداً – أكبر عدد ممكن من المواطنين.

تحديث: المصرية للاتصالات باعت حوالي مليون خط خلال شهر

قال أحد المصادر المسئولة بالشركة المصرية للاتصالات أنه إلى الآن تم بيع قرابة المليون خط من شبكة المحمول الرابعة we وذلك بعد شهر واحد فقط من إطلاقها، مؤكداً أن المبيعات التي حققتها الشركة في خطوط وي قد فاقت الكم الذي استهدفته الشركة، حيث أنهم توقعوا الاستحواذ على 10% في السوق خلال عامين، ولكن نجحت المصرية للاتصالات في تحقيق 1% خلال ثلاثين يوماً فقط.

أرجع أستاذ الحاسبات والمعلومات أحمد بهاء، سبب الإقبال الرهيب على شراء خطوط وي، إلى التغيرات الكبيرة في أسعار كروت الشحن التي أقرها جهاز الاتصالات على كل الشركات فيما عدا WE التي قدمت عروضاً كثيرة مغرية للمواطنين جعلتهم يقبلون على شراء هذه الخطوط للاستفادة منها.

أماكن بيع خطوط we في جميع المحافظات

كثر البحث في الفترة الماضية، عن أماكن بيع خطوط we ولذلك حرصنا أن نقدم لكم في هذا المقال خدمة مميزة، وكل ما عليكم فعله لمعرفة أقرب منفذ تابع للشركة لبيع الخطوط هو كتابة العنوان الذي تسكن به في “كومنت” وسوف نرد عليك على الفور بعنوان أقرب مكان لبيع خطوط we.

أو يمكنك من خلال زيارة هذا اللينك >> https://goo.gl/A9KpZb كتابة المدينة التي تتواجد بها، وسيظهر لك عنوان أقرب فرع ليك