مباراة ليفربول وليستر.. الريدز يواجه الذئاب في لقاء رد الاعتبار

مباراة ليفربول وليستر.. الريدز يواجه الذئاب في لقاء رد الاعتبار
مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم

في واحدة من المباريات القوية في الجولة السادسة من عمر بطولة البريميرليج، تنطلق مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي على أرضية ملعب الأخير في ووكرز ستاديوم والذي يسع لأكثر من 32 الف مشجع من المتوقع حضوره مساء يوم الغد لمشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

خلال هذا التقرير، سوف يسلط مصر فايف الضوء على واحدة من أهم مباريات الأسبوع في البريميرليج، مباراة ليفربول وليستر سيتي، والتي تنتظرها الجماهير العربية والمصرية بفارغ الصبر لمشاهدة النجم الدولي المصري محمد صلاح جناح وهداف نادي ليفربول.

مباراة ليفربول وليستر .. رد اعتبار أم خسارة أخرى

ربما لازال جرح ليفربول ينزف من خسارة مباراة يوم الثلاثاء الماضي عندما لعب فريق يورجن كلوب مباراة للنسيان امام نادي ليستر سيتي في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، وبهدفين سجلهما سليماني وأوكازكي، نجح المدرب شكسبير في إقصاء يورجن كلوب من البطولة بالضربة القاضية.

مباراة ليفربول وليستر سيتي
مباراة ليفربول وليستر سيتي

وبعدها بأيام قليلة شاءت الأقدار أن يتواجه ليفربول وليستر في مباراة أخرى ولكن هذه المرة ضمن مباريات الجولة السادسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذلك فإن الريدز لن يفرط بسهولة في رد اعتباره وتصحيح أوضاعه والعودة مجددًا للطريق الصحيح بعد ثلاث مباريات في ثلاث بطولات مختلفة لم يعرف فيهم ليفربول طعم الانتصار بداية من مباراة إشبيليه في دوري الأبطال ثم مباراة برنلي في الدوري وأخيرًا المباراة التي جمعت ليفربول وليستر سيتي في الكأس الأسبوع الماضي.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي والقنوات الناقلة

وأشارت الصحف الإنجليزية إلى كون مباراة ليفربول وليستر سيتي قد تشهد مشاركة للنجم الدولي المصري “محمد صلاح” بجانب فيليب كوتينيو وفيرمينو من أجل تعويض غياب ساديو ماني والذي تعرض للطرد خلال مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الأسبوع قبل الماضي.

ليفربول وليستر سيتي
محمد صلاح يشارك في مباراة ليفربول وليستر سيتي

ويذكر أن موعد مباراة ليفربول وليستر قد تم تحديده مسبقًا ليبدًا في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ومن المؤكد أن يتم نقل المباراة عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس الرياضية وبالتحديد عبر قناة BeIN Sports HD2 ضمن الاستوديو التحليلي الذي تقدمه القناة في إطار تغطيتها الحصرية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017-2018.