شاهد| ولادة نادرة لطفل في المنوفية بدون عينين وأذنين وأعضاء تناسلية
وزارة الصحة

شهدت مستشفى خاص بمركز الشهداء التابع لمحافظة الموفية حالة ولادة نادرة، حيث تم ولادة طفل بأسنان وبلا أذنين أو عينين وأعضاء تناسلية.

ولادة نادرة بالمنوفية

حيث دخلت الأم للمستشفى من أجل ولادة مولدها، وكان معداً ان تكون الولادة طبيعية، ولكن بعد الولادة كانت المفاجأة حيث انفجر الرحم وكان لابد من الولادة القيصرية ليجدوا الطفل بدون عينين وأذنين وأعضاء تناسلية، ولم يتم تسجيله في السجلات الرسمية.

طفل بدون عينين

حيث يقول شقيق الأم أن الخطأ كما حدده الأطباء يقع على الطبية المعالجة التي لم تكتشف توقف نمو الطفل في الأشهر الثلاثة الأولى، على الرغم من عمل اكثر من 16 أشعة سونار، مؤكدين انه كان ينبغي إجهاض الطفل في الشهور الثلاثة الأولى، مؤكداً ان بعد الولادة يتغير لون الطفل بين الأبيض والأزرق والأسود وذلك مع تساقط جلده، وان الطفل يتناول 3 أكواب من الحليب.

وأشار خال الطفل أنهم ذهبوا بالطفل لدار الإفتاء من أجل منع الحليب عن الطفل حتى يموت، ولكن دار الإفتاء رفضوا الإفتاء بموت الطفل مؤكدين أنه ليس باستطاعتهم إرهاق روح خلقها الله، وأكد أن والدي الطفل أبن خاله، ولكن عندهم طفل آخر عنده أربع سنوات نافياً أن يكون السبب صلة القرابة، وأن هذا الطفل توفى بعد 28 يوماً من الولادة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.