القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ونتيجة مباراة الاهلي الان
النادي الاهلي

ننقل لكم نتيجة مباراة الاهلي اليوم والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي وسط ترقب مصري فى ظل وجود قناة مجانية محتمل قيامها بنقل مباراة الأهلي والنجم الساحلي، كان الأهلي قد تمكن من إقصاء الترجي التونسي من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يسعى الأهلي إلى الفوز على النجم الساحلي فى تلك المباراة الهامة والمرتقبة للأهلي.

نتيجة مباراة الاهلي والنجم الان (1_2) تقدم النجم الساحلي.

د87 تقدم النجم الساحلي.

د70 استمرار التعادل الايجابي وصالح جمعة يتمكن من إحراز التعادل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم

من المرتقب أن تقوم قناة Bein sports HD1 بنقل مباراة الأهلي والنجم الساحلي بتعليق كلا من علي محمد علي ورؤؤف خليف، الأهلي والذي يقيم فى تونس عقب الفوز على الترجي التونسي بهدفين من أجل إعطاء لاعبيه فرصة أكثر للراحة.

تنقل القناة التونسية الأرضية مباراة الأهلي والنجم الساحلي عبر التردد المفتوح ولكن داخل تونس فقط، وتنقل قناة إرينا سبورت مباراة الأهلي والنجم الساحلي على التردد المفتوح، ويبحث الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب إنتظارا لمباراة العودة فى النصف الثاني من أكتوبر فى مباراة سيحاول خلالها الأهلي الخروج بنتيجة مطمئنة قبل مباراة العودة بالقاهرة.

كان محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي قد عبر عن ثقته فى لاعبي الأهلي فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام النجم الساحلي خاصة مع خبرات لاعبيه الكبيرة وهي الخبرات التي تساعد بشكل كبير الأهلي على عبور النجم الساحلي قبل مباراة العودة.

يعول الأهلي كثيرا على أجاي وأزارو وعبد الله السعيد وخبرة أحمد فتحي وثبات حسام عاشور وإنطلاقات علي معلول فى القدرة على إحراز أهداف فى بداية المواجهة بين الأهلي والنجم الساحلي فى مباراة الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يحاول الأهلي عبور النجم الساحلي فى مواجهة مرتقبة ومنتظرة للنادي الأهلي، وكان شريف إكرامي قد نجح فى الخروج من أثر خطأ مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي بعدما نجح فى قيادة الأحمر إلى نصف نهائي البطولة الأفريقية بعد التألق الكبير للحارس الدولي.

يسعى الأهلي لعبور النجم الساحلي فى واحدة من أقوى مباريات الفريق الأحمر والذي يسعى إلى الفوز والخروج بنتيجة أفضل فى مباراة النجم الساحلي المقبلة قبل مباراة العودة القادمة فى الأسكندرية، يبحث النادي الأهلي أمام النجم الساحلي على إمتصاص الضغط.

يطمح الجمهور الأهلاوي أن تكون مواجهة الأهلي والنجم قوية لحسم التأهل من سوسة، قد تنقل قناة إرينا سبورت مباراة الأهلي والنجم الساحلي على التردد المفتوح لها، يذكر أن قناة بي ان سبورت هي الوحيدة صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباراة الأهلي والنجم فى الشرق الأوسط.

تردد قناة إرينا سبورت:

تردد قناة أرينا سبورت داخل مصر  عبر   Hellas SAT 39°E وهو قمر قريب للغاية من قمر الهوت بيرد ويبعد عنه 3 سم، وتردد القناة هو 11135  القطبية : رأسى V  الترميز :30000.

ويطمح الأهلي فى عبور النجم الساحلي أو على أقل تقدير إبطال هجمات الفريق التونسي المحتملة من خلال خط دفاع قوي وإمتلاك خط وسط الملعب من أجل صنع المزيد من الهجمات للنادي الأهلي.

نتابع نتيجة مباراة الاهلي والنجم الساحلي الان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.