مباراة الأهلي والباطن في قمة مباريات الدوري السعودي اليوم
الأهلي والباطن في الدوري السعودي

في واحدة من لقاءات القمة اليوم في بطولة الدوري السعودي، يستضيف نادي الباطن منافسه نادي الأهلي في واحدة من كبرى المواجهات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2017-2018، والذي أنطلق ليلة الأمس بمباراة قوية جمعت بين نادي الهلال والاتحاد على أرضية ملعب الملك عبد الله.

مباراة الليلة بين الأهلي والباطن ستكون محور هذا التقرير بالإضافة إلى نخبة مميزة من الأخبار العاجلة والحصرية حول الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2017-2018 والذي بدأ يدخل بالفعل في الأجواء التنافسية على الرغم من مرور 4 جولات فقط حتى الآن.

الأهلي والباطن في قمة مباريات الدوري السعودي اليوم

ثلاث مباريات تقام اليوم في إطار بطولة الدوري السعودي لكرة القدم لموسم 2017-2018، ولكن تبقى مباراة الأهلي والباطن هي المواجهة الأقوى والأهم في جدول مباريات اليوم والذي جاء على النحو التالي حسبما أعلنته اللجنة المنظمة لبطولة دوري عبد اللطيف جميل.

المباراة الموعد والتوقيت القنوات الناقلة
الأهلي والباطن  الساعة السادسة و35 دقيقة MBC PRO
أحد والفتح  الساعة السابعة MBC PRO  HD1
النصر والفيحاء الساعة الثامنة و15 دقيقة MBC PRO

* يجب الإشارة إلى كون كافة المواعيد بتوقيت مكة المكرمة

تفاصيل مباراة الأهلي والباطن والقنوات الناقلة للمواجهة

ذكرت مصادر مقربة من نادي الأهلي، بأن إدارة الفريق الأهلاوي قد أعطت المدرب الأوكراني “سيرغي ربيروف” مهلة حتى نهاية مباراة الباطن من أجل تصحيح الأوضاع داخل الفريق ومن ثم تغير نتائج الفريق والتي لا ترضي جماهير النادي حتى هذه اللحظة.

الأهلي والباطن في الدوري السعودي
لقاء الأهلي والباطن في الدوري السعودي

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إقامة ملعب الأهلي والباطن على أرضية ملعب الأخير تحت إدارة تحكيمية من الحكم الدولي السعودي فهد المرداسي وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة في بطولة الدوري السعودي لهذا الموسم والذي يشهد منافسة قوية حتى اللحظة خاصة فيما يتعلق بمراكز المقدمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والباطن

وكشفت قنوات إم بي سي برو سبورت MBC PRO، عن كونها سوف تقدم تغطية إعلامية مميزة لمباراة الأهلي والباطن مساء اليوم الجمعة ويأتي ذلك ضمن تغطية القناة الناقلة لكافة مباريات الدوري السعودي بشكل حصري في هذا الموسم.

قناة ام بي سي برو
تردد قناة ام بي سي برو اليوم

ومن المتوقع أن تقدم القناة السعودية استوديو تحليلي مميز من أجل نقل مباراة الأهلي والباطن اليوم، ويشهد الاستوديو التحليلي تواجد عدد كبير من نجوم كرة القدم السعودية القدماء من أجل تحليل مجريات وأحداث المواجهة الأقوى في بطولة دوري عبد اللطيف جميل مساء الليلة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.