سعر الذهب اليوم الجمعة 13-10-2017في السوق المصري بدون مصنعية بيع وشراء
أسعار الذهب

مصر – القاهرة

يشهد سعر الذهب اليوم في مصر حالة من عدم الاستقرار في سوق تداول معدن الذهب، وقد وصلت أسعار الذهب اليوم الجمعة 13-10-2017 إلى مبلغ 634 جنيه مصري للجرام من عيار 21 ، أما الذهب من عيار 18 فقد سجل 543 جنيه مصري للجرام، ومع ذلك لايزال المعدن الأصفر في حالة من التموج صعوداً وهبوطاً.

ومع ارتفاع سعر الذهب في الفترة الأخيرة شهد سوق الذهب في مصر حالة من الركود وقلة في الاقبال على الشراء.

جدير بالذكر أن سعر الذهب يتحدد وفق عدة عوامل منها سعر الدولار الأمريكي، وكذلك البورصة العالمية للذهب، إضافى إلى العرض والطلب حسب المناسبات؛ لأن شراؤه صار مقتصراً على مناسبات الأفراح والزواج وهو ما يتعارف عليه باسم الشبكة.

>>سعر الدولار اليوم

>>سعر الحديد اليوم

>>سعر الريال السعودي

سعر جرام الذهب الان في السوق المصري بدون مصنعية

الذهب بات من الأمور التي تشغل المقبلين على الزواج في هذه الأيام، ونظراً للتراجع في مستوى المعيشة أصبح اقتناء الذهب أمراً صعباً:

 

الوحدة سعر الذهب اليوم بالجنيه المصري
عيار 24 725 جنيه مصري
عيار 22 664 جنيه مصري
عيار 21 634 جنيه مصري
عيار 18 543 حنيه مصري
عيار 14 425 جنيه مصري
عيار 12 361 جنيه مصري

 

أسعار الذهب اليوم في السوق المالي العالمي

متابعة أسعار الذهب من الأمور التي تهم المستثمرين بشده نظراً للارتباط الوثيق بالاقتصاد الذي تراجع في الفترة الأخرية، وخاصةً بعد عدة القرارات التي أجبرنا على اتخاذها كقرار التعويم وتحرير سعر صرف الجنيه المصري.

تعرف أيضاً على سعر الدولار اليوم في مصر .

سعر الجنيه الذهب والأوقية وكيلو الذهب

أما عن أسعار الجنيه الذهب فبلغ سعره : 5,000 جنيه مصري أو287 دولار أمريكي، ويقوم الناس بشراء الجنيه الذهبي كوسيله لحفظ الأموال في صورة ذهب لأن سعر الذهب يزداد من حين لآخر وهو ما يزيد من قيمة المال.

وأوقية الذهب اليوم سجلت 22,480 جنيه مصري أو 1275 دولار أمريكي، وكيلو الذهب سجل 714,286 جنيه مصري أو 41000 دولار أمريكي

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تحديث 3-10-2017 الساعة 1:22 ظهراً :

كما نشاهد في الصورة المدرجة، فإن أسعار الذهب اليوم في السوق المصري لا تزال شبه مستقرة مقارنةً بيوم أمس، فلايزال عيار 24 يسجل 714 جنيه مصري للجرام، ويسجل الجرام الواحد من عيار 21 مبلغ 625 جنيه مصري.

تحديث 4-10-2017 الأربعاء الساعة 1:37 ظهراً :

نتابع سعر الذهب في مصر لحظة بلحظة، وإلى الآن مازال سعر الجرام من الذهب على الأسعار التي تم سردها من ذي قبل وفي حال توافر أي معلومة جديدة سيتم طرحها على الفور في هذا الموضوع المحدث باستمرار إن شاء الله.

تحديث الساعة 16:04 عصراً:

ارتفاع جديد في سعر جرام الذهب اليوم في الأسواق المصرية بقيمة 3 جنيهات تقريباً، وحالة من الركود تعتلي سوق بيع وشراء الذهب اليوم في مصر.

تحديث الخميس 5 أكتوبر 2017 ، الساعة 12:48 :

ونرصد لكم لحظة بلخظة تغيرات أسعار الجرام من الذهب في السوق المصري، ومع بداية تعاملات اليوم سجل جرام الذهب من عيار 24 مبلغ 715 جنيه، وسجب عيار 22 مبلغ 656 جنيه مصري، وهذه الأسعار بدون مصنعية.

تحديث الساعة 16:02 :

وفيما يلي مخططات بيانية توضح تغير سعر الذهب اليوم في السوق العالمي بالدولار الامريكي :

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

هذا المخطط يوضح تغيرات أسعار الذهب للكيو جرام الواحد بالدولار الأمريكي .

اسعار الذهب
اسعار الذهب

وهذا مخطط آخر يوضح تغيرات أسعار الذهب في السوق العالمي للجرام الواحد بالدولار الأمريكي.

اسعار الذهب اليوم
اسعار الذهب اليوم

وهذا الأخير يوضح تغيرات اسعار الذهب بالدولار الأمريكي للأونصة .

تحديث الساعة 8:24 مساءاً :

لازال سعر الذهب مستقراً حتى الآن في تعاملات اليوم في السوق المصرية، وجدير بالذكر أن أسعار المصنعية تختلف من محل صاغة لآخر وحسن نوع الذهب لكنها في متوسط 20 جنيه مصري للجرام.

تحديث اليوم السبت الساعة 13:45 ظهراً :

وقد ثبت سعر الذهب بعد الاستقرار النسبي في أسعار الأوقية بالتعاملات الفورية، بعد أن كانت قد ارتفعت بالأمس بقيمة 6 دولارات، والأوقية تتأثر أسعارها بقيمة الدولار عالمياً وتتناسب معه عكسياً فمع تراجع قيمة الدولار تزداد أسعار الأوقية والعكس.

تحديث اليوم الجمعة :

شهد الذهب في الأيام القليلة الماضية ارتفاعاً طفيفاً في السعر داخل محلات الصاغة بالأسواق المصرية، والمعروف انه يتحدد وفق عدد من المتغيرات، مما يجعل قيمته متأرجحة بين الصعود والهبوط، لكن هذا الارتفاع كان قرابة ال10 جنيهات للجرام من كل عيار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.