ملخص ونتيجة مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين – التعادل يسيطر على لقاء الكلاسيكو السعودي
مباراة الهلال والاتحاد اليوم

مباراة الهلال والاتحاد اليوم، انتهت منذ قليل وذلك في قمة مباريات السعودي للمحترفين للموسم الكروي الحالي، وذلك في الجولة الرابعة من عمر البطولة، حيث أقيمت المباراة على ملعب الجوهرة المشعة في محافظة جدة السعودية، وقد شهدت المباراة حضور جماهيري كبير.

أما عن نتيجة المباراة فقد تعادل الفريقين بهدف لكل فريق في الكلاسيكو السعودي الذي أقيم في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث افتتح التسجيل لنادي الاتحاد السعودي اللاعب فهد مساعد المولد، في الجولة الثانية عشر من عمر المباراة، وقد نجح اللاعب كارلوس إدواردو، في تسجيل هدف التعادل لصالح نادي الهلال السعودي في الدقيقة 48 من عمر الشوط الأول.

ترتيب الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

ورفع نادي الهلال رصيده في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد عشر نقاط في صدارة الدوري مؤقتاً، بينما رفع نادي الاتحاد السعودي رصيده في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، إلى النقطة الرابعة في جدول ترتيب الدوري السعودي.

وينتظر نادي الهلال مباراة الباطن التي سوف تقام في نفس الجولة غداً وذلك من أجل تحديد المتصدر في الدوري بالجولة الحالية، بينما فشل الاتحاد السعودي في تحقيق الانتصار الثاني له في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، ليواصل العميد نزيف النقاط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.