التخطي إلى المحتوى
طريقة تقديم وظائف الشركة الرابعة للمحمول .. رقم خدمة عملاء شبكة محمول نحن معك we
شبكة المحمول الرابعة

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات خدمات الشركة الرابعة للمحمول تحت اسم “نحن معك we”، وسنتعرف على طريقة تقديم وظائف الشركة الرابعة للمحمول والتواصل مع الخدمات الإلكترونية للشركة بخلاف التعرف على الباقات المقدمة للمواطنين الراغبين في الانضمام لعملاء شبكة “وي”.

تسعى شبكة المحمول الرابعة أول مشغل رسمي لخدمات الاتصالات المتكاملة في مصر، والتي تتضمن خدمات نقل البيانات “الإنترنت”، وخدمات الاتصالات الهاتفة المحمولة، وخدمات اتصالات الهاتف الثابت “الأرضي”، ومنذ الإعلان عن انطلاق خدمات الشبكة الرابعة، يأمل آلاف الشباب للحصول على فرصة عمل، حيث يتم البحث عن رابط تقديم تقديم وظائف الشركة الرابعة للمحمول .

تقديم وظائف الشبكة الرابعة للمحمول

التواصل مع الشبكة الرابعة للمحمول يكون من خلال البريد الإلكتروني الخاص بها، حيث يستطيع راغبي الحصول على فرصة عمل إرسال السيرة الذاتية لهم على البريد  الإلكتروني للشركة وهو “[email protected]“، والانتظار لحين فحص الطلبات أو التواصل معهم.

رقم خدمة عملاء شبكة المحمول الرابعة

الشركة المصرية للاتصالات المشغل لخدمات الشبكة الرابعة للمحمول أكدت على تخصيص رقم 111 لخدمة العملاء والرد على استفساراتهم، وحل المشاكل عبر خدمات الدعم الفني للشركة، وخاصة مع بدء انطلاق خدمات شركة “we”، وتقديم خدمات الجيل الرابع من المحمول ونقل البيانات.

يجدر الإشارة للإعلان الذي صدر عن الشركة الرابعة للمحمول أوضحت فيه تعريفة دقيقة مكالمة الهاتف المحمول داخل الشبكة أو إلى الشبكات العاملة في السوق المصرية وكذلك للهاتف الثابت، بجانب تكاليف باقات المكالمات الشهرية وباقات خدمات نقل البيانات الإنترنت، وسعر خط شبكة WE .

قد يهمك أيضًا

التعليقات