بالفيديو| خناقة قوية على الهواء بين ممثل المستأجرين وعضو لجنه التشريعات بسبب “قانون الإيجار القديم”.. والأخير يرد “أتكلم بأدب وانت ولا حاجة”
خناقة على الهواء

شبت خناقة قوية ومشاجرة حاده بين حماد عبد الله، عضو لجنة التعديلات التشريعية بوزارة الإسكان، وشريف الجعار، ممثل المستأجرين، مساء اليوم الخميس، خلال استضافتهم لبرنامج “نظر” الذي يتم عرضة على القناة الفضائية صدي البلد، خلال مناقشة قانون الإيجار القديم.

وتعود بداية المشاجرة، إلى ضحك وسخرية عضو لجنة التعديلات التشريعية بوزارة الإسكان، على ما طرحه ممثل المستأجرين، عقب أن استشهد بنص حكم المحكمة الدستورية حول تعديل قانون الإيجار القديم، ليرد ممثل المستأجرين أن ضحك حضرتك على حكم المحكمة الدستورية يعد انتهاك لأحكام القضاء.

اقرا أيضا :

ليرد عليه عضو لجنة التعديلات التشريعية بوزارة الإسكان، بطريقة عنيفة :

جاي يدينا درس في القانون وكل الكلام دا إحنا عارفينه ودارسينه وعار على البلد إن القانون ما يتغيرش ولازم يتغير”، ورد ” الجعار ” قائلا: “مش بلطجة وبالقوة”، ورد عضو لجنة التعديلات التشريعية ” أتكلم بأدب واعرف انت بتتكلم مع مين، وأنا أستاذ جامعة وعلمت آلاف زيك وانت ولا حاجة”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الممثلين-عن-المستاجرين-كلهم-بجاحة-عارفين-انهم-ماسكين-في-حاجة-مش-بتاعتهم-وبرضوا-كلهم-وقاحة-القانون-ده-ظالم-ولابد-من-الغاءة-حتي-يستردالوريث-الشرعي-ارثة—-خافوا-الله-ياسالبين-الحقوق

  2. مع الاسف الشديد ضاعت الاخلاق وانحدرت لغة الحوار وقل الاحترام للقامات العلمية نتيجة لقانون العار . كيف يتحدث الجعار بهذه الطريقة المنحطة لاستاذ اساتذته ويتكلم بالباطل ويدعى كذبا انها الطامة الكبرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.