بداية احتفالات اليوم الوطني السعودي.. الملايين في انتظار مفاجآت هيئة الترفية
احتفالات اليوم الوطني السعودي

الرياض – محمد علي : قبل ساعات قليلة من بدء احتفالات اليوم الوطني السعودي، أعلنت الهيئة العامة للترفية في المملكة عن أنطلاق عدة فعاليات من أجل إحياء ذكرى اليوم الوطني رقم 87  في كافة محافظات ومدن السعودية، وأكدت المصادر من داخل الحكومة السعودية في الرياض بأن احتفالات اليوم الوطني السعودي في هذا العام سيكون مختلف ومميز عن الأعوام السابقة خاصة لكون السعوديون هذا العام يحتلفون بتأهل الأخضر إلى مونديال روسيا 2018.

وسنحاول خلال هذا التقرير إلقاء الضوء بشكل مفصل عن احتفالات اليوم الوطني السعودي 87 وكذلك سنقدم لكم كافة عروض اليوم الوطني والتي أعلنت عنها كبرى الشركات والمطاعم في المملكة وذلك كنوع من المساهمة في الاحتفالية.

بداية احتفالات اليوم الوطني السعودي 87

وبدأت الاستعدادات من جانب هيئة الترفية العامة في المملكة العربية السعودية من أجل فعاليات اليوم الوطني 87، والتي كشفت عنها الهيئة في وقت سابق من هذا الشهر، وأشارت التقارير في الرياض بأن أكثر من 27 إحتفالية سوف تنطلق في 17 مدينة ومحافظة سعودية مع بداية يوم السبت 3 محرم والموافق ليوم 23 سبتمبر 2017.

احتفالات اليوم الوطني السعودي
احتفالات اليوم الوطني السعودي

وأكدت المصادر المسئولة داخل هيئة الترفيه العامة بأن أهم تلك الاحتفالات سيكون أحتفال ملعب الملك عبد الله الدولي والذي من المتوقع أن يتم السماح للعائلات بالحضور لأول مرة في تاريخ المملكة، بالإضافة إلى ذلك من المؤكد أن يحضر الاحتفال أكثر من 12 فنان من السعودية والوطن العربي.

مظاهر احتفالات اليوم الوطني السعودي

وبدءًا من اليوم الخميس الموافق 21 سبتمبر والأول من شهر محرم، أنطلقت عدة عروض من قبل عدة شركات ومطاعم كبرى في السعودية وذلك كنوع من المشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي، ومن أهم تلك العروض هو العرض الذي أعلنت عنه طيران ناس وذلك عن طريق تخفيض أسعار التذاكر لتصل إلى 87 ريال بالنسبة للتذاكر الداخلية في المملكة العربية السعودية.

احتفالات اليوم الوطني السعودي
ذكرى احتفالات اليوم الوطني السعودي

بالإضافة إلى ذلك أعلن طيران أديل عن طرح تذاكر مخفضة تصل الواحدة فيهم إلى 48 ريال سعودي وذلك كنوع من تنشيط السياحة الداخلية في السعودية خاصة في فترة الأعياد والعطلات التي تبدأ من يوم الخميس وحتى صباح يوم الأثنين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.