ملخص فعاليات اليوم الوطني السعودي 1439 روزنامة الترفيه في جميع مدن المملكة

ملخص فعاليات اليوم الوطني السعودي 1439 روزنامة الترفيه في جميع مدن المملكة
فعاليات اليوم الوطني 1439

تحتفل المملكة العربية السعودية يوم السبت 23 سبتمبر باليوم الوطني رقم 87، وهو اليوم الذي أعلن فيه مؤسس المملكة الملك عبد العزيز آل سعود توحيد المملكة وتغيير اسمها من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى اسمها الحالي وذلك في يوم 21 جمادى الأولى 1351هـ الموافق يوم 23 سبتمبر 1932م.

تنطلق فعاليات الإحتفالات بعيد المملكة الوطني 1439 هـ، أعتباراً من الخميس 21 سبتمبر وتستمر حتى يوم الإحتفال الرئيس والذي يعتبر أجازة رسمية بالفعل لأنه موافق يوم السبت، وتمتد الأجازة والاحتفالات إلى يوم الأحد عوضاً عن يوم السبت.

هذا وقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إطلاق برنامجاً خاصاً للإحتفال بعيد المملكة الوطني عبر مجموعة من الفعاليات تحت مسمى “روزنامة اليوم الوطني” والتي تشمل 17 مدينة ومحافظة سعودية، و27 عرضاً ترفيهياً، بمشاركة 16 شركة في تنظيم هذه الفعاليات.

ومن المنتظر أن تتنوع الفعاليات ما بين شوط وطني بين شوطي مباراة الاتحاد والهلال، وفعالية ملحمة وطن، وصندوق اليوم الوطني، ورفع العلم الخفاق، واحتفالات الألعاب النارية بعدد من المدن السعودية، وغيرها من الفعاليات التي تقدم بالمجان لجميع المواطنين.

ملخص فعاليات اليوم الوطني السعودي 1439 روزنامة الترفيه في جميع مدن المملكة 1 ملخص فعاليات اليوم الوطني السعودي 1439 روزنامة الترفيه في جميع مدن المملكة 2