عرض زين بمناسبة اليوم الوطني 87 السعودي وكيف تستفيد من هذا العرض
عرض زين بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت شبكة زين منذ قليل عن عرض سيسعد الملايين من مشتركي الشبكة خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي، وقد أعلن رئيس زين التنفيذي أن الغرض من هذا العرض هو الاحتفال مع المواطنين بهذه المناسبة السعيدة، ولتلبية رغباتهم التي هي أهم شئ لدى إدارة زين.

عرض زين باليوم الوطني 87

كشفت إدارة الشبكة عن أنه بداية من يوم السبت الموافق 23 سبتمبر ستكون الاتصالات الصوتية داخل شبكة زين مجانية وأيضا التصفح للإنترنت سيكون غير محدود، وأشارت الإدارة أن هذا العرض يبدأ من منتصف ليل الجمعة وعلى مدار يوم السبت كاملا.

وقد وجهت الإدارة الشكر والتهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وجهت الإدارة الشكر أيضا لجميع عملاء الشبكة داعين الله أن يكونوا دائما عن حسن ظنهم.

شاهد أيضا
موعد إجازة العيد الوطني 1439تبدأ احتفالات اليوم الوطني السعودي يوم السبت القادم وتستمر يوم الأحد، ومن المنتظر أن تتم العديد من الفاعليات في كل أنحاء المملكة السعودية احتفالا بهذه المناسبة، وقد حصل العاملين بالقطاع الحكومي على إجازة اليوم الوطني وستكون الأحد القادم بدلا من السبت وفقا لبند الإجازات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.