مصر فايف

تهاني للرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد.. من بينها شيخ الأزهر

تستقبل الأمة الإسلامية غدًا الجمعة الموافق 21 سبتمبر 2017، عام هجري جديد 1439، والذي يعم على الجميع بأسمى معاني الدروس الإنسانية العظيمة التي جسدتها الهجرة النبوية الشريفة.

انهالت العديد من التهاني والمباركات للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد 1439، حيث حرص العديد من الشخصيات العامة مشاركة الاحتفال برأس السنة الهجرية مع الرئيس.

فهنأ الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الرئيس السيسي والشعب المصري وسائر شعوب وقادة وحكومات العالمين العربي والإسلامي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، متمنيًا أن يكون عام خير وبركة على مصرنا العزيزة والأمة العربية والإسلامية والإنسانية كلها.

كما حرص المهندس المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء المصري، على إرسال برقية تهنئة إلى السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد، مشيدًا خلالها بجهوده ومسؤلياته.

ومن جانبه تقدم اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية ببرقية تهنئة للسيسي، مؤكدًا أنه يستلهم من الهجرة النبوية الشريفة، المثل والقيم الرفيعة في الصمود والتضحية.

كما تقدم بالتهنئة  الفريق أول صدقي صبحي القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي، وشوقي علام، مفتي الجمهورية، ووزير الزراعة عبد المنعم البنا، ونقيب عام الفلاحين حسين عبدالرحمن أبوصدام.

وتجدر الإشارة إلى أن  دار الإفتاء المصرية أعلنت  أنه ثبت عدم رؤية هلال شهر المحرم بالعين المجردة، ولذلد فإن اليوم الخميس الموافق 21 من شهر سبتمبر 2017 هو المتمم لشهر ذى الحجة، وأن غدًا الجمعة هو أول أيام شهر محرم.