موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يحل نادي الزمالك الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة النادي المصري البورسعيدي الأول لكرة القدم،  خلال مباراة الزمالك والمصري، وذلك في الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، في واحدة من قمم مباريات الجولة الحالية في الدوري المصري الممتاز.

ويدخل نادي الزمالك المصري بقيادة المدرب نيبوشا، بحثاً عن تحقيق ثاني انتصاراته على التوالي، بعد الفوز المثير الذي حققه أمام نادي الداخلية المصري في الجولة الماضية بثلاثة أهداف نظيفة، ويسعى النادي الأبيض في الحصول على النقطة السابعة في الدوري المصري من أجل التواجد في دائرة المنافسة على لقب الدوري المصري.

المصري يبحث عن تكرار فوزه على الزمالك

ويدخل النادي المصري البورسعيدي مباراة اليوم بقيادة المدرب الوطني حسام حسن، وذلك بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة أمام نادي الزمالك وتكرار الفوز الذي حققه على الأبيض في كأس مصر في نصف النهائي، حيث يسعى المصري إلى إسعاد جماهير النادي البورسعيدي.

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك والمصري، سوف تقام في تمام الساعة الثامنة والربع مساء غد الجمعة، وذلك على ملعب برج العرب معقل النادي المصري البورسعيدي، وذلك في الجولة الثالثة من الدوري المصري، حيث سوف يدير المباراة الحكم أمين عمر، كما سوف يتم نقل المباراة عبر قناة أون سبورت الرياضية.