متابعة ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية لعام 2017 – بوابة الحكومة الإلكترونية إعلان الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد
نتائج تنسيق الثانوية الأزهرية

ينتظر الجميع من الطلاب في الآونة الأخيرة أن يتم الإعلان عن ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية لعام 2017 الدور الثاني، وفي الفترة الأخيرة تستعد مشيخة الأزهر الشريف أن تعلن عن إنجاز مهمة إعلان نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية الدوري الثاني، وذلك قبل أن يتم بدء العام الدراسي الجديد للأزهريون ، وفي تصريحات خلصة إلي شيخ الأزهر أعلم من خلالها أن إعلان النتائج الخاصة بالطلاب الأزهريون الدوري الثاني سوف تكون اليوم الموافق الخميس الحادي والعشرون من شهر سبتمبر الجاري.

وسوف تعلن نتائج تنسيق الثانوية الأزهرية اليوم الخميس الوافق 21-9-2017 حتي يقدر الطلاب في الفترة القادة على الإلتحاق بالجامعات الحكومية والخاصة، وق ت إغلاق باب التنسيق لأبناء الدور الثاني الثلاثاء الماضي الموافق 19-9-2017، ومن المنتظر أن تعلن نتائج التنسيق ويتحدد الجامعات الخاصة بكل طالب داخل المؤسسة الأزهرية.

ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية  2017

يترقب الجميع من الطلاب الان وأولياء الأمور أن يتم الإعلان عن نتائج تنسيق الثانوية الأزهرية لعام 2017 ، وتسود حالة كبيرة من القلق بين الطلاب وأولياء الأمور، حيث أن نتائج التنسيق سوف يتم إعلانها في خلال الساعات القليلة القادمة من يوم الخميس الجاري.

يذكر وأن المرحلة الأولى من ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية قد انطلقت منذ يوم 6 أغسطس 2017 وانتهت في 13 أغسطس 2017، ولكن قد أنهت المرحلة الأولى أمورها وانتهت من كل شيئ، ولكننا الآن في أصحاب تنسيق الدور الثاني حيث قد سجل 36571 رغباتهم في بوابة الحكومة المصرية لنتائج تنسيق الدور الثاني ليتحدد لهم الجامعة الخاصة بهم في خلال الساعات القادمة.

بوابة الحكومة المصرية

ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية يمكن لجميع طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني الاستعلام عن نتائج الثانوية الأزهرية الدوري الثاني لعام 2017 من خلال الدخول إلي الرابط الموضح لكم في أعلى المقال عبر موقع اليوم السابع، أو عبر الدخول إلي الموقع الرسمي للتنسيق بالقبول بالكليات والمعاهد الإلكترونية، المعروف ببوابة الحكومة المصرية.

لم يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية حتي الآن ، ولكننا على بعد لحظات قليلة جداً من إعلان النتيجة تابعونا في موقعنا مصر فايف وسوف نحاول جاهدين إرسال النتيجة لكم فور أن يتم الإعلان عنها، ونتمنى النجاح والتفوق للجميع.

دقائق قليلة وسوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2017 للدور الثاني، ومن المتوقع أن تشهد كلية الشريعة والقانون إلى حد أدنى في الانتظام 550 درجة بينما درجة الانتساب 310 درجة، وسوف ننشر لكم جميع المعدلات النهائية لتسيق القبول بالجامعات الأزهرية فور أن يتم الإعلان عنها.

نتيجة التنسيق الأزهري

أعلنت مشيخة الأزهر في اللحظات القليلة الماضية أنه قد تم الإعلان عن نتائج الشهادات الثانوية العامة الأزهرية الدور الثاني لعام 2017 عن طريق الدخول إلي موقع اليوم السابع الموضح في الأعلى ، أو الذهاب إلي موقع التنسيق الرسمي بوابة الحكومة المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.