صحيفة اندبنت البريطانية تنصح قراءها بزياره مصر
صحيفة اندبنت

صرحت صحيفة اندبندت البريطانية عن أسباب ضروريه تلزم متابعيها لزياره القاهرة في المقبلة، حيث تحدثت الصحيفة عن أن القاهرة فازت من قبل لقب باريس الشرق، فضلا عن أن القاهرة تأسست فى عهد الخديوي إسماعيل، التي مر عليها 150 عام فهو الذي عاد لها مجدها من جديد.

صحيفة اندبنت تنصح قراءها بزياره مصر

فبعد ان صرحت الصحيفة هذه الأسباب وتحدثت عن ان القاهرة برغم أنها مزدحمه كثيرا بالسكان وكبيره، نصحت العديد من متابعيها بزياره القاهرة في أجازتهم ، حيث ان للقاهره تجارب رائعه للعديد من الرحلات بمصر .

كما صرحت الصحيفة أن القاهرة توفر للسياح الكثير من النفقات بسبب تعويم الجنيه المصري وتراجع الجنيه المصرى اكثر من قبل، فدعت الكثير لاستكشاف مصر، ومعالمها التاريخية والعديد من الفنادق والمتاحف السياحية بها .

كما وجهت الصحيفة تحيه للمجهودات المبذولة من اللجنة الوطنية المصرية ، المسئولة عن حماية التراث ، وأعادتها لعهدها من جديد .

كما وجهت الصحيفة إرشادات للمقبلين على السياحة في مصر ، فعلى سبيل المثال سلطت الصحيفة على انهم باستطاعتهم الوصول لقلعه صلاح الدين من خلال تاكسي والاستمتاع بالمناظر الرائعة من فوق القلعة ، بالإضافة لزياره الإهرامات .

كما أوصت الصحيفة ببعض الأماكن الرائعة التي نصحت متابعينا بزياره دار الأوبرا، وبعض المتاحف المصرية ، كمتحف الفن المصري المتواجد في الأوبرا نفسها .

بالإضافة لزياره المكان التي قامت فيه ثوره 25 يناير ،  في ميدان التحرير في اتجاه كوبري قصر النيل ، وزياره ميدان طلعت حرب ،  لمشاهده مباني أنشأت على طراز فرنسي رائع .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.