سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي

سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي

سجل سعر الدولار الأمريكي في تعاملات السوق السوداء اليوم الخميس 21 سبتمبر، مقابل الجنيه المصري 17.68 جنيه للشراء و17.78 جنيه للبيع، محققا ثباتا في أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء، عند نفس القيمة التي انتهت عليها التعاملات المسائية ليوم أمس الأربعاء.

وصرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، بأن تحركات أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي في التعاملات الموازية خلال الأسبوع الجاري كانت طفيفة، ما بين الارتفاع والهبوط، مشيرا إلى اتجاهها للاستقرار في أغلب الأوقات نتيجة تساوي عمليات العرض والطلب.

سعر الدولار اليوم في البنوك المحلية

وتراوحت أسعار شراء الدولار الأمريكي اليوم في تعاملات المصارف الرسمية، ما بين 17.60 جنيه إلى 17.63 جنيه وبمتوسط سعر 17.61 جنيه، بينما تراوحت أسعار البيع ما بين 17.70 جنيه إلى 17.73 جنيه، وبمتوسط سعر 17.71 جنيه.

بيان بأسعار بيع وشراء الورقة الخضراء مقابل الجنيه المصري في البنوك المحلية:-

 

سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي 7سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي 8

وللتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي في تعاملات البنوك المحلية، مقابل الجنيه المصري، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://misr5.com/dollar-banks/