التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة العودة الترجي التونسي والأهلي المصري
موعد-مباراة-الأهلي-الترجي

ينتظر كافة عشاق ومحبي ومتابعي كرة القدم الإفريقية بصورة عامة والمصرية والتونسية بصورة خاصة موعد انطلاق مباراة العودة بين نادي الأهلي المصري و الترجي التونسي والتي يستضيفها الاستاد الأوليمبي برادس.

مباراة الأهلي و الترجي التونسي

حصدت هذه المباراة أهمية كبرى بعد نتيجة مباراة الذهاب التي استضافها استاد برج العرب ، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين الأهلي والترجي بنتيجة هي 2 – 2 ، وهي النتيجة التي قللت من فرص المارد الأحمر النادي الأهلي المصري من التأهل للدور ربع النهائي من بطولة أبطال أفريقيا.

فرص الأهلي في التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا

بعد نتيجة مباراة الذهاب أصبح لزاما على كتيبة الكابتن حسام البدري الفوز ولا بديل عنه في مباراة الإياب برادس بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من 2 – 2 من أجل العودة بـ حلم الأهلاوية في التأهل للدور القادم من بطولة دوري أبطال أفريقيا. ذلك ما دفع إدارة النادي الأهلي في السماح لجماهير النادي من حضور التدريب الختامي للمباراة بملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة ، وذلك قبل سفر بعثة النادي الأهلي إلى تونس.

يمكنك معرفة الفرص الثلاث لتأهل الأهلي للدور قبل النهائي على حساب الترجي التونسي من هنـا

موعد لقاء العودة بين الأهلي و الترجي التونسي

ومن المقرر أن موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين الناديين الكبيرين الأهلي المصري و الترجي التونسي هو يوم السبت القادم الموافق 23 سبتمبر 2017 الساعة الثامنة  بتوقيت القاهرة ، وكذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت تونس على الاستاد الأولمبي برادس.

هذا وقد وردت معلومات من معسكر النادي الأهلي يوم أمس عن إصابة مدافع النادي الأهلي سعد سمير ، ليضع النادي الأهلي في مأزق خاصة أنه وبعد انتقال أحمد حجازي إلى الدوري الإنجليزي لم يكن في قائمة النادي الأفريقية سوى ثلاث لاعبين هم سعد سمير ، و رامي ربيعة ، و محمد نجيب  وهو ما وضع الجهاز الفني للنادي الأهلي في موقف متأزم ، إلا أنه تم الإعلان عن جاهزية سعد سمير للمباراة وتماثله للشفاء.

 

قد يهمك أيضا

التعليقات