شاهد| تفاصيل العثور على شقة بمدينة الشروق لبيع الأطفال لأثرياء الخليج
أطفال في شقة الشروق

في واقعة مثيرة أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم اكتشاف وجود شقة بالشروق لبيع الأطفال لأثرياء العرب بشهادات ميلاد مزورة.

بيع أطفال لأثرياء الخليج

حيث كشفت ” شاهدة عيان”  تفاصيل العثور على عدد من الأطفال بشهادات ميلاد مزورة بالشروق، حيث أكدت شاهدة العيان قائلة: ” إن رجلا وزوجته قاما باستئجار شقة في المنطقة، وبعد مرور فترة من الوقت فوجئنا بإحدى السيدات من الخليج تستقل سيارة فاخرة، وقام الرجل مستأجر الشقة بإنزال طفلين لها أثناء جلوسها في السيارة” بحسب تعبيرها.

وأضافت من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” آخر النهار” تقديم الإعلامي ” جابر القرموطي”، أن سكان العقار قد هجموا ودخلوا شقة الرجل وزوجته، حيث عثروا على عدد من الأطفال، وانه تم فحص تليفون الرجل عثر على رسالة من رجل كويتي قد حول له مبلغ 2 مليون و300 ألف.

وأكدت الشهادة أن إحدى موظفات التضامن الاجتماعي قد أكدت أن الأطفال قد خرجوا بورق رسمي من دار رعاية للأيتام، وأنها تقدمت بشكوى رسمية لوزيرة التضامن التي أبلغت الشرطة، حيث تبين اختفاء 5 أطفال لم يتم العثور عليهم، وتم العثور على 7 أطفال آخرين داخل الشقة كما تم القبض على الرجل وزوجته.

شاهد الفيديو

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اذا كان الأطفال لقطاء و حترمرمطوا فأحسن يعيشوا عيشة كريمة مع اثرياء الكويت , بدلا من التسول أو الاعتداء عليهم , أو سرقة أعضاءهم , لكن قلبي موش مطاوعني يغادروا مصر , لذلك يجب ان نتغير نحن و نعتني بهؤلاء الصغار الأبرياء , ولا نرميهم بالاهمال الذي يحدث الان .

    1. ممكن الاطفال يكونوا بيتباعوا بهدف تجارة الاعضاء و ممارسات أخرى و ليس التبنى …. واجب علينا حمايتهم كما ان اطفال الشوارع يجب وضعهم فى مدارس داخليه يتعلموا زيهم زى اى طفل و لما يكبروا يتعلموا فيها مهن حرفيه تنفعهم فى بناء مستقبلهم ….. يجب القضاء تماما على وجود متسولين فى الشوارع لانه خطر يهدد سلامة الاطفال الذين بتم اختطافهم كل يوم و المتسولين الحقيقيين لازم حل مشاكلهم…… ربنا يعين الدوله و يوفقها و يجازى كل فاعل خير على عمله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.