سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وأفضل بنك للبيع والشراء

سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وأفضل بنك للبيع والشراء
سعر الدولار اليوم

سعر صرف الدولار يشهد استقراراً خلال هذه الفترة في جميع البنوك والسوق السوداء، ويرجع الفضل في ذلك لقرارات البنك المركزي المصري الناجحة، حيث استطاع القضاء على السوق السوداء، واصبح لا يوجد لها دور فعال في السوق المصرية، وذلك بالتعاون مع الجهات الأمنية في مصر.

حيث يتابع المستوردين والمواطنين سعر الدولار اليومي من أجل معرفة أسعار المنتجات المستوردة وكيفية بيعها واستيرادها من الخارج، حيث يتم التأثير المباشر على تلك السلع من خلال سعر الدولار اليوم، كما أنه يعلم التجار والمستوردين بالكمية حسب السعر، كما ان المواطنين يتابعون السعر لعلاقته المباشرة بالأسعار.

سعر الدولار في السوق السوداء

أشار مصدر بالسوق السوداء اليوم لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017 يتراوح ما بين 17.60جنيهاً للشراء و 17.73 جنيهاً للبيع حسب مكان البيع والشراء.

سعر الدولار في معظم البنوك المحلية

 

أفضل سعر للدولار

سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وأفضل بنك للبيع والشراء 7  سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وأفضل بنك للبيع والشراء 8 سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وأفضل بنك للبيع والشراء 9