الهلال والاتحاد.. الموعد وقنوات ناقلة مجانبة وكافة التفاصيل حول قمة الكرة السعودية
الهلال والاتحاد

يستضيف ملعب الملك عبد الله الدولي اليوم، مباراة قمة في بطولة دوري عبد اللطيف جميل، عندما يتلاقى نادي الهلال أمام نادي الاتحاد على أرضية ملعب الأخير في مدينة جدة ضمن مباريات الجولة الربعة من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2017-2018.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن تكون مباراة الهلال والاتحاد هي المباراة الوحيدة ليوم الخميس الموافق 21 سبتمبر، وذلك نظرًا للشعبية الجارفة التي يتمتع بها طرفي اللقاء مما يجعل كافة الأنظار تتجه صوب مدينة جدة وبالتحديد نحو ملعب الملك عبد الله من أجل متابعة تفاصيل لقاء الهلال والاتحاد اليوم في واحدة من المواجهات الكبرى في عالم كرة القدم السعودية.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي اليوم

في تمام الساعة الثامنة و20 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة مساء اليوم الخميس الأول من شهر محرم، يطلق حكم مباراة الهلال والاتحاد صافرته ليعلن عن بداية المباراة المرتقبة من قبل جماهير الفريقين، ويدخل الهلال المباراة وهو في صدارة ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم لموسم 2017-2018 بعدما جمع الزعيم 9 نقاط من ثلاث مباريات ليتقاسم الصدارة مع الباطن.

في حين يأتي الاتحاد إلى أرضية ملعب المباراة وهو في جعبته ثلاث نقاط فقط بعدما فوز وحيد وخسارتين خلال الجولات الثلاثة الأولى، الامر الذي جعل “الآتي” يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي وهو أمر لا يليق على الإطلاق بالفريق صاحب الشعبية الجارفة في جدة.

الهلال والاتحاد
موعد مباراة الهلال والاتحاد

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

وأشارت التقارير الإعلامية في المملكة العربية السعودية فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم في بطولة دوري عبد الطيف جميل للمحترفين، فمن المقرر أن تنفرد MBC PRO كالعادة بحقوق بث المباراة كما جرت الأمور منذ بداية هذا الموسم.

وأشارت القناة السعودية MBC PRO، بأنها قد حددت قناتين من أجل نقل المباراة بين الهلال والاتحاد خلال الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين وذلك حتي يتم نقل المواجهة بشكل احترافي يرضي طموحات جماهير كلا الفريقين والتي تنتظر إنطلاقة تلك المعركة الكروية بكل شغف.

MBC PRO
تردد قناة إم بي سي برو MBC PRO

تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد في بطولة الدوري

في الفترة الأخيرة، تشهد مباريات الهلال والاتحاد، تفوق واضح من قبل الزعيم نادي الهلال حيث نجح الهلاليون في تحقيق الفوز في 5 مباريات من أصل أخر 10 مواجهات أقيمت بين الفريقين، في حين سيطر التعادل على مباراتين، وفاز الاتحاد على الهلال في ثلاث مواجهات خلال المباريات العشرة الأخيرة بين الفريقين في الفترة ما بين 20 سبتمبر 2013 إلى يومنا هذا.

ويذكر أن أخر فوز للهلال على الاتحاد كان يوم 3 مايو 2017، على ملعب نادي الاتحاد، وقتها سجل الهلال ثلاثة أهداف في شباك الاتحاد بتوقيع كلًا من نواف العابد وكارلوس إدواردو وعمر خربين، في حين سجل هدف الاتحاد الوحيد اللاعب التونسي أحمد العكايشي.

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال والاتحاد الليلة

وذكرت المصادر من داخل معسكرات الفريقين قبل ساعات قليلة من مباراة اليوم بين الهلال والاتحاد والتي تنقل في تمام الساعة السابعة و20 دقيقة بتوقيت القاهرة والخامسة و20 دقيقة بتوقيت جرينتش، بأن كلا المدربين قد أستقر بالفعل على قائمة الفريقين المشاركة في المباراة المرتقبة بين الزعيم الهلالي والآتي في الأسبوع الخامس من عمر بطولة دوري عبد اللطيف جميل.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.