التخطي إلى المحتوى
تفاصيل عودة قناة الحياة إلى العمل من جديد .. وننشر أبرز برامج قنوات الحياة الجديدة

بدأ مساء أمس الثلاثاء مؤتمر مجموعة تواصل الإعلامية، وذلك من أجل الإعلان عن كافة التفاصيل الهامة في صفقة شراء شبكة قنوات الحياة، كما تم الكشف عن قائمة المساهمين في المجموعة الإعلامية الجديدة، والتي سوف تقود القناة في المرحلة المقبلة.

حيث جاء المؤتمر الخاص بالقناة، وذلك من أجل الرد على عدد من الشائعات التي قد أحاطت بالصفقة الكبيرة، وقد نفت وجود أي صلة للبنك التجاري الدولي بهذه الصفقة بشكل نهائي، حيث كان من بين الحضور الفنان المصري الكبير محمد صبحي، ورجل الأعمال كامل أبو علي، والكاتب الصحفي مجدي الجلاد رئيس تحرير مجموعة “أونا” للصحافة والإعلام، والإعلامي عمرو الليثي، والسيناريست مدحت العدل، والإعلامية هبة الأباصيري.

قيمة صفقة شراء قناة الحياة

وقد كشف شريف خالد، رئيس مجلس إدارة شركة تواصل الإعلامية، في بيان رسمي على إن الإدارة تسعى إلى جعل قناة الحياة من القنوات المميزة والرائدة في السوق المصري، حيث قد تم شراء قناة الحياة بمبلغ مليار و400 مليون جنيه مصري، حيث قد تم الاتفاق على دفع مبلغ 250 مليون جنيه على عامين.

أبرز إعلامي قناة الحياة

وقد كشف رئيس مجلس إدارة تواصل الإعلامية، في بيان رسمي اليوم على أنه قد تم التعاقد مع الإعلامي الرياضي الكبير أحمد شوبير، والإعلامية هبة الأباصيري، وذلك من أجل الانضمام إلى قائمة مذيعي شبكة قنوات الحياة، كما تم التعاقد مع الفنان المصري القدير محمد صبحي وذلك من أجل تقديم برنامج جديد.

حيث أوضح رئيس مجلس إدارة تواصل، على إن الإعلاميين مجدي الجلاد وتامر أمين مستمران في الخريطة الخاصة بالقناة، وذلك في الفترة المقبلة، حيث سوف يعود البث المباشر للقناة على مراحل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.