بعد لقاءه مع السيسي.. ترامب يؤكد: المعونات العسكرية لمصر سوف تعود مجددًا
ترامب والسيسي

أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بأن بلاده سوف تناقش مسألة عودة المعونات العسكرية لمصر مجددًا وذلك بعد دقائق قليلة من اللقاء الذي جمعه مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على هامش القمة والدورة رقم 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة والتي تقام حاليًا في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة.

ترامب: الولايات المتحدة سوف تناقش عودة المعونات لمصر قريبًا

وأشارت عدة مصادر إعلامية بأن اللقاء الذي جمع بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وبين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قد شهد النقاش حول عدة قضايا تخص المنطقة العربية وعلى رأسها الأزمة السورية وكذلك الازمة الأخيرة التي تضرب الخليج العربي في الفترة الراهنة.

وأكد الرئيس الأمريكي بعد نهاية اللقاء مع عبد الفتاح السيسي، بان الولايات المتحدة سوف تعيد التفكير في استنئاف المعونات العسكرية لمصر والتي تم تخفيضها تدريجيًا خلال الفترة الماضية بقرار من مجلس النواب “الكونجرس” الأمريكي بسبب اختلافات في وجهات النظر.

الصحافة المصرية: لقاء مثمر بين السيسي ودونالد ترامب

وذكرت الصحف المصرية، بان اللقاء الذي تم اليوم بين ترامب والسيسي، كان مثمرًا من عدة جهات، أولهم الوصول إلى رؤية مشتركة بين مصر والولايات المتحدة حول القضايا التي تهم الشرق الأوسط والوطن العربي بالإضافة إلى وعود أمريكية باستنئاف المعونة الأمريكية العسكرية للقاهرة خلال الأيام المقبلة.

وأشادت التقارير الإعلامية في مصر بالتناول الإعلامي الأمريكي للقمة بين الرئيس المصري والرئيس الأمريكي، حيث ذكرت التقارير بأن هناك أهتمام إعلامي أمريكي رفيع المستوى بالمحادثات المصرية الأمريكية على هامش الجمعية العامة للامم المتحدة في نيويورك.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.