التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني
مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم، انتهت منذ قليل في الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني الممتاز، حيث نجح نادي ريال بيتيس الإسباني الأول لكرة القدم، في الفوز على نظيرة نادي ريال مدريد بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل النادي الملكي.

حيث فشل نادي ريال مدريد الإسباني في استغلال عودة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى تشكيلة الفريق والفوز على نادي ريال بيتيس الإسباني، وقد واصل النادي الملكي سقوطه الكبير في الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي، وذلك بعد تحقيق لقب الليجا في الموسم الماضي.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني بحاجة إلى هز شباك نادي ريال بيتيس اليوم، وذلك بأي هدف من أجل تحطيم الرقم القياسي والذي  قد ظل صامدا على مدار 45 عاما وذلك باسم اللاعب البرازيلي سانتوس، والذي قد هز شباك منافسيه في 73 مباراة متتالية.

وقد سجل هدف الفوز لصالح نادي ريال بيتيس اليوم، اللاعب أنتونيو سانابريا، وذلك في الدقيقة 94 من عمر المباراة، لينجح النادي في الحصول على الثلاث نقاط الهامة في مشواره بالدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي، ولكن فشل النادي الملكي في مواصلة مطاردة نادي برشلونة في الدوري الإسباني ليقترب من الخروج من دائرة المنافسة على لقب الليجا مبكراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.