عاجل| وزارة الداخلية توقف “أمين شرطة” عن العمل بعدما دهس سيدة بسيارته في بني سويف
أمين شرطة

قررت وزارة الداخلية اليوم إيقاف رقيب شرطة عن العمل يدعي “أسامة سي طه” والبالغ من العمر 38 عام والمقيم في قرية بني ماضي في محافظة بني سويف وذلك بعدما تلقى اللواء ممدوح أبو زيد مدير البحث الجنائي في المحافظة بقيام رقيب الشرطة الموقوف عن العمل بدهس سيدة بسيارته.

تفاصيل واقعة دهس امين شرطة لسيدة في بني سويف

وقالت المصادر من داخل مديرية أمن بني سويف بأن رقيب الشرطة كان في فترة الأجازة والراحة الخاصة به، وكان يقود سيارة أجرة ودهس سيدة تدعى “عائشة خلف أمين” مطلقة وتبلغ من العمر 30 عام، مما أدى إلى جرح قطعي في الرأس بالإضافة إلى عدة كدمات في أماكن متفرقة في الجسد.

وأشارت تقارير وزارة الداخلية بأن قرار الإيقاف قد جاء من اللواء مصطفي جرير مدير أمن بني سويف، والذي أمر فور علمه بالواقعة إلى إيقاف رقيب الشرطة عن العمل لحين نهاية التحقيقات في تلك الواقعة مؤكدًا على ضرورة أن يأخذ القانون مجراه خلال هذه الواقعة التي أثرت الرأي العام في بني سويف.

إلقاء القبض على رقيب الشرطة وبداية التحقيقات

وقالت التقارير الإعلامية بأن السيدة التي تم دهسها بالسيارة قد تم نقلها على الفور إلى مستشفي بني سويف العام في حين تم إلقاء القبض على السيارة رقم 102002 والجاني في هذه الحادثة، وذكرت التحقيقات الأولية بأن الجاني كان قد قدم من قرية كوم الصعايدة ومتجها إلى محل إقامته، وأثناء تلك الرحلة حدث تصادم بينه وبين سيارة “كارو” وأنقبلت الأخيرة على المجني عليها فأصيبت عن طريق الخطأ.

وبعد تحرير المحضر رقم 8358 جنح بني سويف، وبعد عرض المتهم على النيابة، أمرت النيابة بالإفراج عن المتهم وإخلاء سبيله، وبالفحص الجنائي تبين أن المتهم مطلوب على ذمة 5 قضايا تبديد وإيصالات أمانة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. احنا ف اي زمن يا جدعان امين شرطة وحالف اليمين انه يكون امين… ونصب ع الناس وكمان بيدوسهم بعرببته.. طب سؤال :هووا من امته امين الشرطة يقدر يشتري عربية وهو موظف حكومي غلباااااان… اظاهر ان احنا اللي غلااااابة اووي وفقرا اوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.