وزارة الداخلية تعلن عن أسماء المقبولين في وظائف قوات الأمن الدبلوماسي

وزارة الداخلية تعلن عن أسماء المقبولين في وظائف قوات الأمن الدبلوماسي
أسماء المقبولين في قوات الأمن الدبلوماسي

في نبأ عاجل قد ورد إلينا منذ قليل، حيث أعلنت وزارة الداخلية متمثلة في القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي وبالتحديد في إدارة القبول والتسجيل عن نتائج المقبولين بشكل مبدائي في وظائف الأمن الدبلوماسي، والتي طرحتها الوزارة عبر بوابة التوظيف في وقت سابق من هذا العام.

وخلال هذا التقرير، سوف يقدم لكم “مصر فايف” نشرة إخبارية مميزة حول أسماء المقبولين في وظائف القوات الخاصة للأمن الدبوماسي وسوف نقدم لكم أسماء المقبولين في تلك الوظائف والتي تم الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية صباح اليوم.

أسماء المقبولين في وظائف قوات الأمن الدبلوماسي

وقالت مصادر وزارة الداخلية بأن الأسماء التي تم الإعلان عنها منذ قليل، هي أسماء المقبولين بشكل مبدائي في وظائف قوات الأمن الدبلوماسي، وتريد الوزارة من جميع المتقدمين المقبولين ضرورة الإستعلام عن موعد مراجعة اللجنة والتي يقع مقرها الأساسي في مدينة تدريب الأمن العام في العاصمة السعودية الرياضية بالقرب من كلية الملك فهد الأمنية في طريق خريص.

وأشارت التقارير بأن الوزارة قد حددت موعدًا لكل متقدم من أجل الإطلاع على نتيجة القبول ومن ثم استكمال الأوراق المطلوبة من قبل قوات الأمن الدبلوماسي من أجل استكمال مراحل التقدم والتسجيل.

قوات الأمن الدبلوماسي
قوات الأمن الدبلوماسي في السعودية

الأوراق المطلوبة من أجل شغل وظائف قوات الأمن الدبلوماسي

وذكرت المصادر من داخل وزارة الداخلية، بأن أهم الأوراق المطلوبة من أجل استكمال وظائف وقوات الامن الدبلوماسي التابعة للوزارة والتي يجب تقديمها في أقرب فرصة ممكنة من خلال مقر اللجنة الذي تم تحديده من قبل وذلك خلال الأيام المقبلة.

وجاءت الأوراق المطلوبة على النحو التالي:

  • أصل بطاقة الهوية وصورة منها
  • صورة من اختبار القدرات
  • أصل شهادة الثانوية العامة وصورة طبق الأصل
  • عدد 5 صور شخصية ملونة وحديثه يجب ان تكون مقاس 6X4 ومكشوف الرأس
  • ملف علاقي أخضر
  • الحضور بالزي الرياضي الكامل مع حلاقة الرأس رقم 4
  • تقديم نموذج موعد المقابلة الشخصية

موقع وظائف قوات الأمن الدبلوماسي

وأعلنت وزارة الداخلية عن موقع مخصص من أجل متابعة الاوراق الخاصة والتقديمات والقبول والتسجيل في قوات الامن الدبلوماسي الخاصة وذلك خلال الأيام المقبلة، ويمكن للجميع الدخول إلى هذا الموقع عبر الرابط التالي “من هنا

 

ويذكر أن الوزارة قد أشارت في بيانها صباح اليوم بأن الأسماء التي تم الإعلان عنها، هي أسماء المقبولين بشكل مبدائي وأن هذا الإعلان لا يعني بالضرورة الحصول على الوظيفة بشكل نهائي.