موعد رفع حجب المكالمات المرئية | تعرف على التطبيقات التي سيشملها هذا القرار
التطبيقات المحجوبة بالمملكة

كشفت هيئة الإتصالات بالمملكة عن موعد رفع حجب المكالمات المرئية في عدد كبير من تطبيقات الجوال التي تدعم هذه الخاصية، أشارت الهيئة أنه ليس كل التطبيقات سيتم رفع الحجب عنها ولكن هناك مجموعة قليلة لن يشملها هذا الحجب بسبب أنها لم تنفذ الشروط المطلوبة لرفع حجب المكالمات الفيديو.

موعد رفع حجب المكالمات المرئية

أعلنت الهيئة أنه سيتم رفع الحجب بداية من يوم الخميس الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل أي أول ساعات يوم الخميس، وسيجد مستخدمي هذه التطبيقات أن لديهم الآن الإمكانية لتنفيذ مكالمات مرئية بنجاح مع أصدقائهم من خلال هذه التطبيقات وستعتمد كفاءة هذه المكالمة على سرعة إتصال الإنترنت عند كل مستخدم.

ما هي التطبيقات التي سيتم رفع حجب المكالمات المرئية عنها

أكدت الصحف المهتمة بهذا الأمر أنه سيتم رفع حجب المكالمات المرئية عن الكثير من التطبيقات مثل سكايب ولاين وتانجو وإيمو وفيس بوك ماسنجر وتيليجرام وغيرها من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة بينما سيستمر الحجب على عدد من التطبيقات الأخرى على رأسها تطبيق واتس أب وفايبر.

رفع حجب المكالمات المرئية قرار سيسعد الكثير من مستخدمي هذه التطبيقات في المملكة لانه سيسمح لهم بتحقيق أقصى استفادة من هذه التطبيقات وهذا سيساعد كثيرا في توفير خدمات التواصل بشكل أفضل بين كل السعوديين، وقد أشارت هيئة الإتصالات أن الغرض من هذا القرار هو توفير الخدمة الأرقى للمستخدمين في المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *