عروض طيران ناس السعودية للرحلات الداخلية بمناسبة اليوم الوطني .. بطاقات مجانية .. ومفاجأة الخطوط الجوية السعودية أيضا
طيران ناس

اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وهو اليوم الذي يجري الإحتفال به بتوحيد المملكة ويصادف 23 سبتمبر من كل عام، حيث أصدر الملك عبد العزيز مرسوما برقم 2716 تاريخ 17 جمادى الأولى من عام 1351 هـ المقابل بالتقويم الميلادي 23 سبتمبر 1932 بتحويل اسم الدولة حينذاك من ( مملكة الحجاز ونجد ) إلى المملكة العربية السعودية.

بهذه المناسبة لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية أعلنت الناقل الوطني السعودي، طيران ناس عن إطلاق أول عروضها على الرحلات الداخلية تبدأ من سعر 87 ريال سعودي ولمدة سفر تمتد لشهرين ابتداءا من 1 نوفمبر 2017 وحتى 31 ديسمبر 2017، والحجز سيكون متاحا لمدة أربعة أيام فقط ابتداءا من 19 وحتى 22 سبتمبر الجاري.

عروض طيران ناس الناقل الوطني السعودي
عروض طيران ناس الناقل الوطني السعودي

يشمل عرض طيران ناس، الحجز للرحلات الداخلية التي تصل إلى 17 وجهة داخل المملكة، تنطلق هذه الرحلات من محطات عدة رئيسية وهي مدت الرياض وجدة والدمام وأبها .

تعتبر طيران ناس أول الشركات التي تعلن عن عرضها التسويقي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، ويمكن لعملاء طيران ناس الحجز عبر الموقع الألكتروني التالي http://www.flynas.com/en/ ، كما ويمكن الحجز من خلال مركز الاتصال على مدار الساعة على الرقم 920001234، وأيضا متاح الحجز عبر تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية.

وبعد أن أطلق طيران ناس أول عروضه للرحلات الداخلية تبدأ من 87 ريال سعودي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية، يستعد طيران ناس لإطلاق مفاجئة جديدة لعملائه أعلن عنها عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر” قبل يومين من حلول اليوم الوطني للمملكة، ولكنخ لم يعلن عن تفاصيل أو ماهية تلك المفاجئة بعد، وأكد متابعون بأن مفاجئة طيران ناس ستكون بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

مفاجأة طيران ناس باليوم الوطني 23 سبتمبر :

طيران ناس تعلن عن مفاجئتها الكبرى بمناسبة 23 سبتمر اليوم الوطني السعودي، حيث أعلنت عن أن جميع المسافرين على رحلاته الداخلية مجانية  في هذا  اليوم الوطني للسعودية الموافق 23 سبتمبر، ويمكن لجميع العملاء الذين حجزوا استعادة ما دفعوه على شكل قسائم سفر لنفس قيمة حجوزاتهم، وستكون هذه القسائم صالحة للاستخدام حتى تاريخ 31 أكتوبر 2017 ، ويمكن استخدام هذه القسائم للسفر على جميع الرحلات الداخلية والدولية وبجميع الدرجات الإقتصادية والأعمال باستثناء رحلات الرمز المشترك.

عروض الخطوط الجوية السعودية باليوم الوطني 87

أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن مشاركتها بالإحتفال باليوم الوطني 87 السعودي عن بيع تذاكر السفر الداخلية على متن خطوطها بسعر 87 ريالا سعوديا وهو مبلغ شبه مجاني للسعر الموحد للرحلات الداخلية، وقد أعلنت عن عرضها المفاجئ عبر موقعها الرسمي على تويتر حيث نشرت: “توحَد الوطن قبل 87 عامًا.. ووحدنا السعر 87 ريالًا لجميع الرحلات الداخلية خلال #اليوم_الوطني احجز الآن http://bit.ly/2fE10bJ #الخطوط_السعودية”. ولكن اشترطت للاستفادة من هذا العرض الساري بضرورة شراء التذاكر خلال 48 ساعة ابتداء من يوم السبت 23 سبتمبر ، وفترة السفر من 31 سبتمبر 2017 ولغاية 31 سبتمبر 2017 ، والعدد محدود والأولوية للذين يسبقون بالحجز.

عروض-طيران-ناس
عروض-طيران-ناس

تحديث : استطاعت طيران ناس الناقل الوطني السعودي، من جذب عدد كبير من المواطنين للحجز لبطاقات السفر على متن طائراتها للرحلات الداخلية، بعد أن أعلنت عن الحجز بطاقات الركوب مجانا وبدون أي مقابل بمناسبة الإحتفال باليوم الوطني السعودي 87، وبإمكان الحاجزين وفق عروض 87 ريال سعودي استرجاع قيمة البطاقة والحجز للرحلات التي يريدونها ضمن التاريخ المحدد سابقا.  

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.