موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

يستضيف اليوم نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ريال بيتيس الإسباني الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة كبيرة من العيار الثقيل في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الممتاز، وذلك على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل النادي الملكي الإسباني في العاصمة الإسبانية مدريد.

ويدخل نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة المدرب زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط الغالية في البطولة من أجل التواجد في دائرة المنافسة على لقب الليجا الذي حققه في الموسم الكروي الماضي، حيث تمكن الملكي في تحقيق تعادلين وانتصارين في مشواره بالدوري الإسباني في الموسم الكروي الحالي.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم

مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم، سوف تنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الأسباني “الليجا”، وسوف يتم نقل المباراة عبر قنوات beIN SPORTS HD 3 بصوت المعلق يوسف سيف.

ترتيب ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

يحتل نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي، وذلك برصيد ثماني نقاط قد حققها في الموسم الحالي، وذلك من خلال أربع جولات، بينما يحتل نادي ريال بيتيس المركز الحادي عشر برصيد ست نقاط.