التخطي إلى المحتوى
موعد أنطلاق الشبكة الرابعة للمصرية للاتصالات We
الشبكة الرابعة

قام الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات المهندس احمد بحيري بعقد مؤتمر صحفي من شأنه عرض العديد من التفاصيل حول الشبكة الرابعة للمصرية للاتصالات، وقد أكد المهندس من خلال المؤتمر الخاص به علي أن الشبكة الجديدة سيتم إطلاق أسم We عليها وقد أكد علي أن سعر الرخصة وترددات المحمول قد وصلت إلي 7 مليار جنية .

معلومات عن الشبكة الرابعة للمصرية للاتصالات We

وقد أكد المهندس احمد بحيري من خلال المؤتمر الصحفي علي أن الشبكة الرابعة للمصرية للاتصالات ستكون بها العديد من المميزات، والتي ستميز عن باقي الشبكات الأخري المتواجدة في مصر والتي منها فودافون وأورانج وأخيرا أتصالات، وقد اكد أيضا علي انه قد تم فتح الموقع الخاص بالشبكة الجديدة وافتتاح خدمة العملاء .

وقد أشار أيضا خلال المؤتمر علي أن سعر شريحة الشبكة الجديدة سيكون 15 جنيها مصريا، كما أن الشبكة ستبدأ برقم 015 و قد أشار خلال تصريحاته علي أنه سيوجد باقات أنترنت يومية من خلال الشركة، والتي تضمن للعميل 25 ميجا يوميا مقابل جنية واحد فقط، وأن سعر الدقيقة سيكون موحد للتليفون الأرضي وأي شبكة محمول وهي 12 قرش .

وقد اكد علي أن الشبكة الرابعة سوف تبدأ في العمل خلال الأيام القليلة القادمة، وقد عملت الشركة المصرية للاتصالات علي توفير الخطوط لدي الموزعين و سيتم إطلاقها بالأسواق خلال السنوات المقبلة، علي أن تكون الخدمة تجريبية لمدة أكثر من يوم .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.