مصر فايف

عروض الشبكة الرابعة للمصرية للاتصالات We وأسعار باقات الإنترنت وأماكن شراء خط 015

الشبكة الرابعة للمحمول

بدأت الشركة المصرية للاتصالات في إطلاق الشبكة الرابعة للمحمول في مصر، والتي تحمل اسم We، وذلك مساء الاثنين الماضي الموافق 18 سبتمبر 2017، وتم افتتاح أول فرع للشبكة الرابعة بشارع أحمد عرابي بالمهندسين، وحضر الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات المهندس أحمد البحيري ونائب الرئيس البدء في استخدام الشبكة الرابعة.

ولقد اختارت الشبكة الرابعة للمصرية لقب We أو نحن واستخدمت شعار إحنا منك، وقامت الشركة ببيع الخطوط الجديدة للشبكة من منافذ البيع لها، وسوف تعقد الشركة المصرية للاتصالات احتفال كبير بحضور رئيس الوزراء شريف إسماعيل ووزير الاتصالات بالأسبوع المقبل.

الشبكة الرابعة للمصرية للاتصالات We وي:

تطلق الشركة المصرية للاتصالات أول شبكة محمول لها بداخل جميع المحافظات المصرية بجانب شبكات المحمول المتاحة فودافون، إتصالات، أورانج، ولقد قامت الشركة منذ عدة أشهر بالعمل على تنفيذ تقديم خدمات المحمول لها، وسوف تقدم خدمة الجيل الرابع للمحمول لإطلاقها في القريب العاجل، وأتاحت الشركة الفرصة أمام العملاء لشراء خط 0155 من الفرع الرئيسي لحين توفير مائة فرع آخرون بكافة المحافظات، وسوف يتم توفير كروت الشحن في 15 أكتوبر المقبل.

أسعار شراء خط شبكة We:

ولقد ذكرت المصرية للاتصالات حول سعر خط شبكة We والذي يبدأ بأرقام (015) سوف يكون السعر للمستهلك يصل إلى 15 جنيهاً، ليصبح سعر خط المحمول في مستوى الجميع ليتمكن المصريين من الدخول إلى عالم محمول الشركة المصرية للاتصالات.

أسعار الباقات للمكالمات والإنترنت We:

كما أتاحت الشركة المصرية معلومات يهتم بها كل من يبدأ في استخدام شبكة We الجديدة، وسوف يصل سعر الدقيقة إلى 12 قرشاً، كما أن سعر الرسالة 12 قرشاً، وتقدم الشبكة الرابعة للمصرية للاتصالات أسعار الباقات على المكالمات، حيث أن باقة 20 جنيه سوف تضيف لك 1600 دقيقة لأي شبكة، ونظام باقة 40 جنيه سوف تزودك ب 4000 دقيقة.

وفيما يلي أنظمة الإنترنت الجديدة؛

باقة الإنترنت السعر الوحدات الوحدة الإضافية
إنترنت (10) 10 جنيهاً 500 ميجابايت 500 آخرى
إنترنت (20) 20 جنيهاً 1.25 جيجابايت 1.25 سعة أخرى
إنترنت (40) 40  جنيهاً 3 جيجابايت  3 جيجا أخرى
إنترنت (100) 100 جنيهاً 9 جيجابايت 9 جيجا أخرى لفترة محدودة
إنترنت (200) 200 جنيهاً 20 جيجابايت 20 جيجا عرض مؤقت

الشبكة الرابعة للمصرية للاتصالات We وظائف:

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن عدد من الوظائف للعمل بالشبكة الرابعة للمحمول We، وتتضمن تلك الوظائف كول سنتر، سوبر فيزور، سائقين، أفراد أمن، وتبدأ المرتبات من 2000 جنيها إلى 8000  جنيها مصريا.

التحويل إلى شبكة We دون تغيير الرقم:

ولقد قدمت الشركة المصرية خطوات تغيير الخط إلى شبكة المحمول الرابعة في مصر دون تغيير في الرقم، وذلك عند الاتصال بالشبكة ومن ثم يمكن الحصول على السيريال نامبر بشريحتك ثم رقم الأكونت، ومتابعة استلام شريحتك من المصرية للاتصالات من خلال عناوين وفروع الشركة بالجمهورية.

وسوف تقتصر تلك الخدمة على أصحاب الخطوط الشخصية للتحويل من خط محمول إلى الشبكة الرابعة WE من الشركة المصرية للاتصالات.