بنيامين نتنياهو يمدح الرئيس السيسي ويؤكد: هو رجل يسعى من أجل السلام
عبد الفتاح السيسي

قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي ” بنيامين نتنياهو” بأن بلاده ليس لديها أي مانع في تقديم معلومات استخباراتية إلى الدول العربية وإلى كافة دول العالم من أجل مواجهة الإرهاب في كل مكان مشيرًا إلى كون تل أبيب قد فعلت هذا من قبل وقدمت عدة معلومات أدت إلى عدم وقوع هجمات إرهابية في عدة أماكن متفرقة في أنحاء العالم.

تصريحات بنيامين نتنياهو في قمة نيويورك

وأشار رئيس وزراء الكيان الصهيوني، خلال حضوره لقمة الأمم المتحدة في نيويورك، بأن على استعداد من أجل فتح خط محادثات مع قادة الدول الجوار وخاصة الدول العربية والإسلامية من أجل الوصول إلى حل شامل للأزمات في المنطقة العربية.

وحول لقاءه مع الرئيس المصري، قال ” بنيامين نتنياهو” بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يبحث دومًا عن إيجاد حلول داعمة للسلام في منطقة الشرق الأوسط، ووصف بنيامين نتنياهو الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلًا ” هو دومًا باحث عن السلام في المنطقة، ونحن مستعدون للتعاون معه ومع كافة القادة في المنطقة العربية من أجل الوصول لحلول عاجلة للازمات التي تضرب المنطقة”.

وختم رئيس وزراء الكيان الصهيوني حديثه موجهًا الشكر إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والذي يبذل جهود كبيرة من أجل دعم السلام في العالم على حد قول بنيامين نتنياهو ، بالإضافة إلى تحذيره المستمر من قيام إيران بتطوير أسلحة نووية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.