بالصور كيف حاول شاب تعويض غياب والده ووالدته عن حفل خطوبته بطريقة غريبة
عمرو جدو ووالده

عمرو جدو شاب مصري قام بإتمام حفل خطوبته منذ أيام قليلة، لكن عمرو فقد والده ووالدته حيث انهم قد وافتهم المنية، بالطبع موقف صعب على أي شاب في يوم مثل هذا عدم حضور والدته ووالده حفل خطوبته، لذلك قام عمرو بفعل شئ غريب من نوعه، حيث انه حاول بقدر الإمكان تعويض غيابهم.

كيف حاول عمرو جدو تعويض غياب والده ووالدته عن حفل خطوبته:

قام عمرو بطبع صورة والديه بالحجم الطبيعي ووضعها في قاعة الاحتفال كتجسيد لشخصيتهم، وذلك حتى يتمكن من التقاط الصور معهم وكذلك المعازيم، ويذكر أن عمرو كان قد أخذ قرار بعدم الاحتفال من غير والديه، لذلك فكر في هذه الطريقة لتعويض غيابهم.

والجدير بالذكر أن والد عمرو قد توفي في 2013 بعد فترة قصيرة من وفاة والدته في نفس العام، وقد عبر عمرو عن افتقاده الشديد لوالديه عن طريق حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك من خلال تدوينه والتي تفاعل معها جمهور الفيس بوك بشكل كبير، وذلك لصعوبة الموقف على أي شخص، وقال عمرو في التدوينه:

مرة وأنا في المستشفى مع بابا كنت سهران معاه لحد ما راح في النوم، المهم سبته ينام وطلعت بره وفتحت اللاب وقعدت ألعب، لقيته شوية وبينادي بيقولي سبتني ليه أنا نفسي أتكلم معاك وأسمع صوتك أحكيلي حاجة.. قعدت اتكلم معاه لحد ما راح في نوم تاني… ودي تقريبًا كانت آخر مرة نتكلم فيها.. أنا فعلًا ندمان إني كنت في فترات كتير بسيبه هو وماما ومتكلمش معاهم.. والله لو الزمن رجع تاني عمري ما هسيبهم تاني وهفضل اتكلم معاهم.. فوقوا وخلي بالكم من أهلكم، اقعدو معاهم واشبعو منهم واتكلمو وملوا عنيكم منهم وبلاش خناقات على الفاضي، مهما قابلتو ناس مش هتلاقو حد يحبكم قد أبوك وأمك

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.