التخطي إلى المحتوى
اجازة اليوم الوطني بالمملكة العربية السعودية وموعد الاحتفال به
أخبار السعودية

أكدت هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية علي أنها قد قبلت طلب هيئة الترفية الذي قد سبق وأن تقدمت به من أجل السماح للعوائل بالدخول إلي ملعب الملك فهد، وذلك من اجل الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، والذي سيوافق كل من يومي السبت والأحد القادمين الثالث والعشرون والرابع والعشرون من الشهر الجاري .

اليوم الوطني بالسعودية وموعد الاحتفال به

قامت هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية بالتقدم بطلب إلي هيئة الرياضة السعودية بهدف السماح للمواطنين الدخول إلي ملعب الملك فهد من أجل الاحتفال بـ اليوم الوطني للبلاد، وكان الرد من الهيئة الرياضية علي أن درة الملاعب جاهز من أجل أستقبال العوائل والشباب من أجل الاحتفال .

وبناء علي الأمر فقد تم تحديد اليوم الذي سيتم خلالة الاحتفال بـ يوم الوطني السعودي، حيث ستقام الاحتفالات يومي الثالث والعشرون والرابع والعشرون من الشهر القادم، علي أن يكون الحضور مجاني والاحتفال سيبدأ بعد صلاة العشاء، والجدير بالذكر فأن اليوم الوطني سيوافق هذا العام يوم الثالث والعشرون من شهر سبتمبر الجاري .

وبالتاريخ الهجري سيوافق يوم 4 من محرم لعام 1439 و يعد هذا هو الاحتفال رقم 87 لليوم الوطني السعودي، ونظرا لأن يوم السبت يعد أجازة بالمملكة فقد تم أخذ يوم الأحد بدلا عنه، كما أن البنوك بالمملكة ستكون هي الأخري أجازة باستثناء عدة بنوك بالمطارات في المدن والتي منها المدينة المنورة ومكة .

قد يهمك أيضًا

التعليقات